عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب استبدال عمار يا إسكندرية.. محمد الحلو يرد على الهجوم: كنت عايز أرحب بجمهور السعودية

محمد الحلو
محمد الحلو

حرص المطرب محمد الحلو الرد على الهجوم الذي تعرض له بعد أن استبدل جملة عمار يا إسكندرية بـ جملة عمار يا سعودية، في حفلته الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج مصر جديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد محمد الحلو على الهجوم عليه

رد محمد الحلو على الهجوم عليه

وقال محمد الحلو: أنا مش فاهم فيه ايه، بيقولوا غير كلمة عمار يا مصر بعمار يا سعودية، أنا أول ما غنيت التتر دا قولت عمار يا إسكندرية، والكورال ردد معايا اسكندرية.

وتابع: ولقيت أني استقبلت بحفاوة من الجمهور، وهو راقي جداً وواعي جدا، وأنا اتكسف لو مقولتلهمش حاجة.. لو مرحبتش بيهم، ومرة واحدة قومت قايل وعمار يا سعودية، وأنا مغيرتش إسكندرية، إسكندرية دي روح قلبي.

محمد العدل ينتقد الحلو بسبب تصرفه في حفل السعودية

وسبق وأن انتقد المنتج محمد العدل تصرف المطرب محمد الحلو في حفله الأخير الذي أقيم في السعودية، حيث استبدل الحلو أثناء غنائه جملة "عمار يا إسكندرية" بـ جملة "عمار يا سعودية".

وكتب محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع كل التقدير للسعودية وأهلها.. وكل التقدير لحفلاتها والتي نستمتع بها وبنجومنا القدامى والحاليين.. لكن عيب على مطربينا تحويل كلمات الأغاني بهذا الشكل.

وتابع: وعمار ياسعودية .. يا جميلة يا بهية.. وعد ومكتوب علىّ.. ومسطر ع الجبين.. وعيب نقول يا مصطفى.. يا مصطفى.. أنا باحبك يا مصطفى ٥ سنين في السعودية.. بدلاً من ٧ سنين في العطارين عيب الناس ماطلبوش منكم غير الغناء، مش التطبيل والنفاق زعلان منكم جداً وأنتم أصدقاء بتصغرونا ليه ؟.

رد المهن الموسيقية على استبدال كلمات أغنية محمد الحلو

كما خرج الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيه للرد على واقعة استبدال الفنان محمد الحلو لكلمات أغنيته بكلمات أخري.

وقال: النقابه لم تري ان الفنان محمد الحلو اساء الي احد وان ماحدث منه هي كلمات شكر ومدح وليس عبارات ذم او اهانه في حق اي احد.

وأضاف ومن ثم فان النقابه لاتعاقب ولاتحيل الي التحقيق علي عبارات الشكر والمدح  وفي الوقت ذاته النقابه تقف ضد اي اساءه او اهانه في حق اي دوله.

تابع موقع تحيا مصر علي