عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: سأعقد جلسة خاصة مع وزير الرياضة.. وسنحارب أي شخص يريد بيع زيزو

تحيا مصر

أعلن أحمد حسام ميدو، عقده لجلسة خاصة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خارطة الطريق الجديدة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعد عودتي إلى مصر سأعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لبحث خطة مستقبل نادي الزمالك".

وعن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال: "زيزو مش للبيع ومش هيمشي للزمالك، وسنحارب أي شخص سيتخذ قرارا بـ بيعه".

تصريحات والد زيزو لتحيا مصر 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نجلي يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي عن طريق فريق الشباب، اللاعب من حقه أن يحترف وينتقل للدوري السعودي». 

وأضاف والد زيزو: «نجلي قدم كل شئ للزمالك ومن حقه أن يوافق النادي على طلبه بالرحيل إلى الشباب السعودي، رفضنا كم عروض غير طبيعية خلال الفترة الماضية، ونأمل في أن يوافق إدارة الفريق على رحيل اللاعب». 

وواصل: «مسألة حسم رحيل نجلي إلى الشباب السعودي سيتم حسمها مساء اليوم، واللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف خاصة بعد كم النجوم الهائل الذي يشاركون في البطولة». 

وتابع: «زيزو لا يقل عن نجوم العالم واللاعب لديه مستحقات مالية متأخرة ضخمة جدا، مثل جميع اللاعبين وعقدنا جلسة ولم نحصل على الأموال ومن الطبيعي ان نحصل عليها قبل بداية الموسم، وإذا انتقل زيزو إلى الشباب السعودي سوف يحل أزمة النادي المالية». 

 الزمالك يرفض رحيل زيزو

وجاء بيان الزمالك كالآتي: "رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف "وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو".

وواصل"ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة"

وأختتم"ونفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار".

تابع موقع تحيا مصر علي