عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كروت ماركات الملابس.. الداخلية تضبط مطبعة في عين شمس بدون ترخيص

المتهم
المتهم

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها في إطار حملات حماية حقوق الملكية الفكرية، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية، حيث تمكنت من ضبط صاحب مطبعة في عين شمس لطباعته كروت الملابس - ماركات مختلفة - بدون ترخيص.

تحيا مصر

الداخلية تداهم مطبعة في عين شمس

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مطبعة كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس لإدارته المطبعة بدون ترخيص وبدون تفويض من الجهات المختصة، وعثر بداخل المطبعة على عدد  16 ألف كارت ملابس لماركات مختلفة.

بمواجهة المتهم أمام أجهزة وزارة الداخلية، إعترف بطباعته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية: ضبط 4 قضايا تهريب بضائع جمركية

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهودها خلال 24 ساعة، فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية في ضبط عدد (4) قضايا.

الداخلية تضبط 5 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم تهريب النقد من ضبط قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية من ضبط عدد (2170) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام من ضبط عدد (50) قضية، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات من ضبط (5) قضايا، وفى مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ عدد (287) حكم قضائى متنوع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي