عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصلي خربشات بسيطة.. أول تعليق من تامر هجرس بعد تعرضه لـ حادث سير| خاص

تامر هجرس
تامر هجرس

تعرض الفنان تامر هجرس لـ حادث سير أثناء عودته من إجازته الصيفية في الساحل الشمالي وكشف عن هذا الحادث من خلال ستوري نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من تامر هجرس بعد تعرضه لـ حادث سير

تامر هجرس يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وتواصل موقع تحيا مصر مع تامر هجرس للإطمئنان على حالته الصحية، فقال في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: لحمدلله أنا كويس خبطت عربية تانية وأنا راجع من الساحل، العربية كانت بتحود مرة واحدة ووقفت في نص الشارع وخيشت وحصلي خدشات بسيطة والحمدلله ربنا ستر.

لا يتوفر وصف.
تحطم سيارة تامر هجرس

وسبق واحتفل تامر هجرس بـ خطوبة ابنته تمارا على أحد الشباب، حيث نشر مجموعة صور تجمعه بابنته تمارا وصور لها رفقة عريسها، وعليك عليها قائلا: الله الحافظ.. بسم الله الرحمن الرحيم.

تامر هجرس وأعماله الفنية

هذا وعرض لـ تامر هجرس مؤخرا فيلم شوجر دادي من بطولة النجوم  ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث الفيلم حول أب يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

تامر هجرس وسبب قلة أعماله الفنية

وكان قد تحدث تامر هجرس عن سبب قلة أعماله الفنية، فقال: أنا بغيب لأن اللي بيتعرض عليا مش هيمثل إضافة لتاريخي في السينما مثلا، ولكن في سنة ممكن أقدم مسلسل والسنة اللي بعدها أعمل إعلان، أحاول دايما أكون متواجد بشكل مستمر، ونفسي أعمل فيلم تاريخي بجد وحاجة نفتخر بها، زي صلاح الدين أو الرسالة، أو عمر المختار، كانت أفلام قوية رغم قلة الإمكانيات عن وقتنا الحالي، وعندنا قصص قوية زي عمرو بن العاص وخالد بن الوليد، وهي بتحتاج المنتج الجريء والكاتب المخترع والمخرج المختلف.

تابع موقع تحيا مصر علي