عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة يضبط 3 لصوص في سرقات لـ شقة ومدرسة

سرقة
سرقة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، جهودها في مكافحة جرائم السرقات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

تحيا مصر

أمن القاهرة يكشف ثلاث وقائع سرقة

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بقنا) حال إختبائه بإحدى الشقق السكنية بمحافظة الإسكندرية ، وذلك عقب قيامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، وإعترف بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن وأقر بإرتكاب (11) واقعة سرقة أخرى وإعترف بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى (عميليه "سيئ النية" - مقيمان بالشرقية) تم ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات.

ضبط المتهم بسرقة مشغولات ذهبية في التجمع

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة بالمنيا) حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية ، وبحوزته (مشغولات ذهبية).. وبمواجهته إعترف بسرقتها من داخل فيلا كائنة بمحافظة الشرقية بأسلوب "التسلق وكسر الشباك". 

أمن القاهرة يضبط المتهم بسرقة مبلغ من مدرسة

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة، عن ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة المعادى، وإعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق والكسر" بإستخدام عتلة حديدية، وتم بإرشــاده ضبط مبلغ مالـى من متحصلات واقعة السرقة وكذا الأداة المُستخدمة فى الواقعة.

تحررت المحاضر اللازمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في كل واقعة على حدة حيث طلبت تحريات المباحث في الوقائع وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي