عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. استبعاد تريزيجيه من معسكر إثيوبيا وتونس بسبب الإصابة

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني تطورات إصابة محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي بعد الإصابة الأخيرة التى تلقاها خلال المباراة الماضية، قبل معسكر الفراعنة لمواجهة إثيوبيا وتونس فى شهر سبتمبر المقبل.

استبعاد تريزيجيه من معسكر منتخب مصر 

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع محمود حسن تريزيجيه كان تم الاستدعاء من قبل أن تحدث الإصابة التى بالطبع شعرنا بالحزن بسببها لأنه من أهم اللاعبين فى المنتخب، ولكن فضلنا أن يتم الإطمئنان عليه من جانب الدكتور محمد أبو العلا لمعرفة موعد عودته تحسبًا لأي أمر وأن يلحق بنا فى المعسكر، ولكن ذلك أصبح صعب.

وأضاف:" تحدثت مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر وأكد لي أن وجود تريزيجيه فى المعسكر المقبل صعب للغاية بسبب الإصابة، لأن موعد عودته للملاعب لم يتم تحديدها بعد.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين 9 أسماء لمواجهة إثيوبيا وتونس، من بينهم: محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام جلطة سراي بالدوري التركي.

تريزيجيه خارج حسابات المنتخب أمام تونس وإثيوبيا 

تعرض محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي، ونجم منتخب الفراعنة، إلى إصابة قوية بالأمس خلال مواجهة فريقه أمام فريق جالطة سراي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي.

وعلم تحيا مصر أن إصابة تريزيجيه ستحتاج إلى شهر من التأهيل للعودة مرة أخرى إلى الملاعب، وبالتالي فغيابه عن معسكر منتخب مصر المقبل أمرا مؤكدا كون إصابة اللاعب تحتاج لعلاج يمتد لنحو شهر كامل، حيث أُصيب اللاعب بكسر في أحد الضلوع نتيجة تدخل قوي تعرض له من أحد لاعبي جالطة سراي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، كشف عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، وضمت 9 لاعبين، لمعسكر شهر سبتمبر، المقرر انطلاقه فى الفترة من 4 – 12، وتتخلله مباراتان مع إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية تونس.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالى: تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، طارق حامد، محمد شريف، أحمد حمدي، سام مرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي