عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس الانسحاب من مشاركة فرج عامر في العلمين بسبب المديونيات

فرج عامر ومحمود الخطيب
فرج عامر ومحمود الخطيب

أثارت زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للأكاديمية البحرية بالعلمين التكهنات حول مصير إنشاء فرع النادي الأحمر بالعلمين، حيث أن الخطيب لم يتطرق في حديثه بالأكاديمية عن فرع النادي بالعلمين بالرغم من أنه يقع أمام الأكاديمية مباشرة إضافة إلى ذلك لم يتفقد موقع النادي نهائيا.

مديونات فرج عامر صداع في رأس إدارة الأهلي 

وأفاد مصدر، في تصريحات خاصة لتحيا مصر أنه هناك عدة أسباب تدفع الأهلي إلى الانسحاب من مشاركة فرج عامر في العلمين و على رأس هذه الأسباب ما يتم تداوله عن الوضع المالي لفرج عامر، رئيس نادي سموحة، وأزمة القروض مع عدة بنوك على رأسها البنك الأهلي الذي أشارت تقارير إلى رفضه منح عامر قرض قيمته 500 مليون جنيه مؤخرا.

ومن الأسباب التي تدفع الأهلي للانسحاب، التباطؤ الشديد في الإنشاءات في مشروع سانتوريني العلمين، وانسحاب عدد كبير من الملاك من المشروع ما أثار مخاوف لدى الأهلي من سحب الدولة للمشروع من فرج عامر بسبب عدم التزامه بالجدول الزمني لمدينة العلمين و التي تعتبر أحد المشروعات القومية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و أصبحت الواجهة الأولى للمصيفين في غضون سنوات قليلة و يسابق الزمن من أجل انهاء كافة الإنشاءات بها.

وما يشير لذلك أنه في وقت سابق علق الأهلي على فرع النادي بالعلمين في بيان رسمي قائلا: "الأهلي لم يطرح أي معلومة بخصوص عضوية فرع النادي بالعلمين وأنه الجهة الوحيدة التي تقرر مثل هذه الأمور عندما يحدث ذلك".

وأتم البيان: "أنه سيتم الإعلان عنه من خلال المنصات الرسمية للنادي".

وأعلن فرج عامر، في عدة تصريحات تلفزيونية تكفله ببناء فرع النادى الأهلى بمدينة العلمين الجديدة، ليخرج الأهلي ببيانه نافيا تصريحات رئيس سموحة.

سموحة يتعاقد مع إسلام جابر لمدة 3 سنوات 

تعاقد الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر، مع إسلام جابر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، والذي رحل عن صفوف الفريق بعد انتهاء الموسم الماضي.

وعلم تحيا مصر أن مدة تعاقد نادي سموحة مع إسلام جابر هي 3 سنوات في صفقة انتقال حر، حيث جاء بيان نادي سموحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على النحو التالي: مجلس إدارة نادي سموحة يتعاقد مع إسلام جابر لاعب البنك الأهلي السابق بعقد يمتد لـ 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وكان إسلام جابر قد انتقل إلى صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2023 قادمًا من صفوف نادي الزمالك، إلا أن اللاعب قد رحل عن صفوف البنك الأهلي بعد موسم واحد فقط من انضمامه للفريق بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين على رحيله.

تابع موقع تحيا مصر علي