عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنا جيران وحصل بينا إعجاب.. أول تعليق من أحمد خالد زوج ندى الكامل على ارتباطهم| خاص

أحمد خالد وندى الكامل
أحمد خالد وندى الكامل

كشف الفنان أحمد خالد عن قصة ارتباطه بـ ندى الكامل، والتي أعلنت عن زواجها منه منذ أيام بشكل مفاجئ عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مشيرة إلى أنها متزوجة به منذ قرابة شهرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من أحمد خالد زوج ندى الكامل على ارتباطهم

أحمد خالد يكشف قصة ارتباطه بـ ندى الكامل

وقال أحمد خالد في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: أنا وندى أهلنا من دمياط وكنا جيران فبنشوف بعض من زمان، ولكن مكناش قريبين ولا فيه بينا كلام، وبعضها حصل حوار وكلام ما بينا والموضوع اتطور وبقى حب وانتهى الحب ده بالجواز.

وكانت قد تحدثت ندى الكامل عن زوجها أحمد خالد، قائلة: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين، واتجوزته من شهر.

سر انجذاب ندى الكامل لـ أحمد خالد

وكشفت ندى الكامل سر انجذابها لزوجها، فقالت: كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة، كفاية انه بيضحكني ودمه خفيف.

وسبق وأن تحدثت ندى الكامل عن مواصفات رجل أحلامها، فقالت: “معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة”.

أعمال أحمد خالد الفنية

جدير بالذكر، أنه شارك أحمد خالد في عدد من الأعمال الفنية أبرزها مستر إكس ومسلسل مشوار الونش، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم محمد رجب، منة فضالي، ميريهان حسين، علاء مرسي، ميمي جمال، محمد رجب، ، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

ودارت قصة المسلسل حول رجل أعمال ذو شخصية جدية في التعامل مع أمور حياته المهنة والشخصية، يتقابل مع ابنة الحي الشعبي ميرهان حسين، وتجعله يرى أن الحياة أبسط وأهدى مما كان يتخيل، وتبدأ حياة في الإنقلاب رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي