عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء أحمد الشوكي في مسجد الخلفاء الراشدين

أحمد الشوكي
أحمد الشوكي

أعلن حسام عزت، مدير أعمال الفنان الراحل أحمد الشوكي عن موعد عزاءه وذلك بعد أن وافته المنية بشكل مفاجئ في يوم 18 من شهر أغسطس الماضي، وودعه عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء أحمد الشوكي 

عزاء أحمد الشوكي

وكتب حسام عزت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الفنان / أحمد الشوكى غدا الثلاثاء بدار مناسبات مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الاعظم بجوار حلوانى تسيباس.

وشيع جثمان الراحل منذ أيام في هدوء دام دون حضور أحد من أصدقائه في الوسط الفني رغم إعلان حزنهم عليه وصدمتهم من وفاته المفاجئة.

نجوم الفن ينعون الشوكي بكلمات مؤثرة

وحرص على نعي أحمد الشوكي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطرب حكيم الذي كتب عبر موقع انستجرام: إنا لله وانا اليه راجعون.. رحل أغلى الناس، أحمد الشوكي، الفنان الإنسان، عشرة عمري الذي لم تنقطع علاقتنا منذ أن انطلاقنا سويا في المنيا، لن انساك وستظل ذكرياتنا الجميلة محفورة في داخلي.

بينما كتب الفنان مصطفى كامل عبر فيسبوك: لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله، إنا لله وإنا إليه راچعون، أحمد الشوكي في ذمة الله ياطيب القلب، يا فنان كبير قوي لم يأخذ ما يستحق من نجاح في هذه المهنة الغدارة، أدعو الله أن يعوضك في قبرك قدر صبرك، في ذمة الله ياأحمد ياشوكي،  الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.

أعملك ايه.. أشهر أعمال الشوكي الفنية 

ويذكر، أن أغنية أعملك إيه حيرتني هي أبرز الأعمال الفنية في مشوار أحمد الشوكي، والتي جعلت نجمه يلمع في فترة التسعينات، لكنه لم يهنأ بنجاح الأغنية كثيرا حيث قام الفنان حسن الأسمر بإعادة غناء نفس الأغنية من بعده، ما جعل الأغنية تنسب لـ الأسمر بعدها، بسبب شهرة الأخير الأكبر.

تابع موقع تحيا مصر علي