عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار عن منع فيلم باربي ببعض الدول: مش مهتم ولكن احنا محتاجين نحمي أطفالنا

إياد نصار
إياد نصار

حرص الفنان إياد نصار الرد على قرار منع عرض فيلم باربي في عدد من البلدان العربية والأجنبية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إياد نصار عن فيلم باربي

وقال إياد نصار: مش العالم بتاعي ومش مهتم وقرار المنع مش قرار مزاجي، أكيد فيه وراه وجهة نظر، أنا مسمعتهاش بس لما أسمعه ممكن أجاوب.. وكل شيء له أسبابه ووجهة نظر، وأوقات بكون مع المنع لأنه احنا محتاجين نحمي أطفالنا من أشياء كتيرة.

إياد نصار يشفق على الممثلات

وسبق وأن أوضح الفنان إياد نصار أنه يشفق على الممثلات بسبب الصعوبات التي تواجههم، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فقال إياد نصار: أنا بشفق على الممثلة، وبحترم الممثلة أكتر من الممثل الراجل، في مجتمعنا دا اللي تختار المهنة دي رغم كل شيء ورغم كل الصعوبات اختارت مهنة مش سهلة.

وتابع: ممكن تكون أم وتذاكر لعيالها وتصور ولبس وشعر ومكياج، وبتكون أم وزوجة وبتصمد وبتكمل، ومن حق الممثلات أنه احنا كرجالة نطلع نقولهم احنا أسفين احنا مستفيدين أكتر منكم.

تصريحات إياد نصار عن فيلم الباب الأخضر

وفي وقت سابق، كشف الفنان إياد نصار عن كواليس فيلمه الجديد الباب الاخضر الذي عرض الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية.

وقال إياد نصار عن "الباب الأخضر": النص كان مكتوبا في الثمانينات ويتحدث عن التسعينيات أي كان مكتوب بشكل مستقبلي وده سحر الفيلم.

وأضاف: الفيلم صعب ومكنش سهل في التنفيذ خاصة فكرة الحقبة التاريخية بتكون صعبة في اختيار الأماكن، في أماكن موجودة لكن مينفعش التصوير فيهاعشان تحتاج إعاده بنائها.

وتحدث إياد نصار عن مشاركته في فيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة: التجربة بشكل عام تحمل عناصر النجاح من قصة والفترة الزمنية ونوعية الشخصيات والموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي