عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل شقيق عبد الحليم حافظ: مفيش مطرب قدر يحقق ربع نجاح العندليب

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

قال محمد شبانة، إبن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، أنه لا يوجد أحد من المطربين بالقمة في مكانة العندليب بوقتنا الحالي، موضحا أن الفنان الراحل أحمد زكي والنجم شادي شامل لم ينجحا في تسجيد شخصية العندليب بعمل فني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ابن شقيق عبد الحليم حافظ خلال برنامج تفاصيل

ابن شقيق العندليب: مفيش حد في مكانته وناس كتير بتعمله عمره

وتابع محمد شبانة، خلال مداخلة هاتفيه في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2،: "مفيش حد في مكانة العندليب.. لحد دلوقتي هو عبد الحليم وبس، حتى لما نيجي نشوف الأطفال الصغيرين والكبار بنشوف اي مكان بيتعمل فيها حفلات الناس تيجي تقولنا بنحب العندليب.. حتى لما بنروح السعودية نلاقي ناس كتيرة لحد دلوقتي بتعمله عمره من مختلف الأعمار".

وأضاف محمد شبانة، إلى أن الفنان عبد الحليم حافظ متوفي منذ 46 عاما، رغم ذلك لم يستطيع أحد من المطربين تحقيق ربع نجاحه، ونجاحه لن يتكرر مهما مر الزمن، معقبا: "إحنا في عصر العشوائية".

محمد شبانه: أسرة العندليب مش راضية عن تجسيد أحمد زكي لشخصيته

وأشار محمد شبانة، إلى أن أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ليست راضية عن العمل الفني الذي قدمه الراحل أحمد زكي عن تجسيده لشخصية العندليب في فيلم حليم، وأيضا الفنان شادي شامل لم يقدمه بشكل جيد.

واختتم "شبانة"، إحنا مش راضيين عن العملين، حتى الأستاذ أحمد زكي لما طلب مننا يعمل شخصية عبد الحليم حافظ في أيام مرضه، إحنا أعيطنا له التصريح وهو كان بمثابة حكم بالإعدام وكنا عارفين أنه تعبان، بالنسبة للفنان شادي شامل أنا كنت مسمي المسلسل عبد الحميد حافظ وليس عبد الحليم حافظ بشهادة المخرج جمال عبد الحميد بعد كام سنة طلع وقال أنه كان سبوبة وخلصت وأعتذر أنه قدم المسلسل بتلك الطريقة".

برنامج تفاصيل

يذكر، أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

تابع موقع تحيا مصر علي