عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يرد على التيار الليبرالي: هشام قاسم يلقى حفاوة من الإسرائيليين والأمريكان.. ودعمنا لكمال أبو عيطة له مبرراته

محمد سامي
محمد سامي

رد المهندس محمد سامي، الرئيس الشرفي لحزب الكرامة، على استنكار التيار الليبرالي الحر لموقف حزبه فيما يتعلق بتأييد ودعم موقف كمال أبو عيطة ضد هشام قاسم ولجوءه للنيابة العامة، مؤكدا أن كمال أبو عيطة رمز من رموز الحزب والحركة المدينة، وعندما يتم الطعن في ذمته وشرفه يستوجب الوقوف بجانبه، طالما أن الأمر تحول من الخلاف الموضوعي إلى الخلاف الشخصي.

وقال "سامي"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، إن هشام قاسم عندما ترأس التيار الليبرالي الحر، فند للمراحل الحكم من أول جمال عبد الناصر إلى عبد الفتاح السيسي، وقال كلاما مستفزا، رد عليه كمال أبو عيطة بأنه يشتم رائحة أطراف خارجية في الأمر، في ظل وجود هشام قاسم المعروف بطابعه التطبيعي وهو محل حفاوة من الإسرائيليين والأمريكان.

محمد سامي: هشام قاسم يلقى حفاوة من الإسرائيليين والأمريكان

وأشار الرئيس الشرفي لحزب الكرامة إلى أن هشام قاسم حول الخلاف الموضوعي إلى خلاف شخصي، مدفوعا باتهامات تخص الذمة المالية، من خلال ات، مشددا على أنه لا  أحد يختلف على أن كمال أبو عيطة أيقونة الحركة الوطنية، ودفع من حريته سنوات طويلة ولا أحد يزايد عليه بالوطنية أو التضحية.

محمد سامي: دعمنا لكمال أبو عيطة له مبرراته

وأكد محمد سامي أن عندما يتم اتهام كمال أبو عيطة في ذمته المالية أمام أولاده وأسرته وأصدقاءه، فهذا أمر كبير للغاية، وآخر ما يمكن أن يكون محتملا في خلاف بين فكرين، فعندها يتحول الخلاف الموضوعي إلى خلاف شخصي.

وأكد أن من يعرف كمال أبو عيطة يتأكد أنه بعيد كل البعد عن أي شبهات فساد، وهذا يتضح من نمط حياته بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي