عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب يشيد بفيلم وش في وش: أنا اتفرجت على فيلم كل حاجة فيه حلوة

دياب
دياب

حرص الفنان دياب على الإشادة بفيلم وش في وش الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دياب عبر إنستجرام

إشادة دياب بفيلم وش في وش

وكتب دياب: انهاردة حظى الحلو خلانى اتفرج على الفيلم الحلو اوى اوى اوى ده والله شهادة حق بغض النظر انى عملت اغنية الفيلم انا اتفرجت على فيلم كل حاجة فيه حلوة.

وتابع: مليون مبروك لصناع فيلم (وش فى وش) مليون مبروك لحبايبى واخواتى النجوم الجامدين جداً اللى كلهم جامدين اوى اوى اتمنى يكون عندنا تجارب حلوة كتير زى الفيلم ده احسنتم وابدعتم شكراً ليكم كلكم.

تفاصيل فيلم وش في وش

جدير بالذكر أن فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

أخر أعمال دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب مسلسل تحت الوصاية الذي يدور حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

ويعد مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي