عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح فيلم لف وارجع تاني بالسينمات| تفاصيل

لف وارجع تاني
لف وارجع تاني

أعلنت الفنانة أيتن عامر موعد طرح فيلم لف وارجع تاني بدور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أيتن عامر عبر إنستجرام

ونشرت أيتن عامر بوستر الفيلم، وعلقت عليه قائلة: “يوم الخميس بكل السينمات”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين اعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم.

انتهاء تصوير فيلم لف وارجع تاني 

وسبق وأن احتفل فريق عمل فيلم لف وارجع تاني بإنتهاء تصوير مشاهد الفيلم، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق لـ محمود حمدان، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: أحمد فتحيو أيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإبياري.

أيتن عامر تحضر لـ مسلسل الناقور

هذا وتنشغل أيتن عامر خلال الفترة الحالية بـ تصوير مسلسل “الناقور”، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن.

وتدور أحداث العمل حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، ومن المقرر أن تدور احداثه في 30 حلقة.

والد طليق أيتن عامر: لها كل التقدير في كل الأحوال

وعلى صعيد آخر، أعرب أحمد عز العرب والد محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر، عن حبه وتقديره لها حتى بعد انفصالها عن ابنه.

وكتب أحمد عز العرب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "ايتن عامر أم أحفادي فى مكانة ابنتى لها كل التقدير والمحبة فى كل الاحوال فى زواجها وفي انفصالها عن ابنى، ولا أقبل أى اساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

تابع موقع تحيا مصر علي