عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البحراوي يرزق بـ ولد ويطلق عليه "ريان"

رضا البحرواي
رضا البحرواي

رزق المطرب رضا البحراوي بمولود جديد اطلق عليه اسم ريان، وذلك وفقًا لما أعلنه المنتج طارق عبد الستار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات طارق عبد الستار على فيسبوك

وكتب طارق عبد الستار: ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب أبوك يتربى في عزك يا رضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته.

رسالة رضا البحراوي لمجهولين

وسبق وأن وجه المطرب الشعبي رضا البحراوي، رسالة لمجهولين، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب رضا البحراوي: أول حاجة ربنا كبير أوى.. تاني حاجة أوجه الشكر لكل جمهوري اللي وقف معايا في كل النجاح.

وتابع رضا البحراوي: يا رب ابعد عني الناس المريضة والناس الصفرا اللي مش بيحبوا الخير ليا، سبوني بقى في حالي عشان أنا والله والله تعبت في الشغلانة دى أوى خليكوا في حالكوا وسيبوا الملك للمالك وشيل عينك عني.

رضا البحراوي في فيلم البعبع

من ناحية أخرى، شارك رضا البحراوي في فيلم البعبع الذي من المقرر أن يشهد العرض الخاص له في مساء اليوم الإثنين في إحدى سينمات التجمع، ويخض بطولة العمل كل من النجوم  أميرة كرارة، وياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

ودرات أحداث فيلم البعبع في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

عمر كمال يشيد برضا البحراوي

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب عمر كمال على الإشادة بالمطرب الشعبي رضا البحراوي، بعد الإعلان عن ظهوره في برنامج صاحبة السعادة خلال أيام عيد الأضحى.

حيث شارك عمر كمال الإعلان التشويقي لحلقة رضا البحراوي في صاحبة السعادة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "ده مكانك يا رضا من زمان اللي لازم تكون فيه.. ياما تعبت وياما أتسرق منك شغل وياما ناس طلعت على حس شغلك بس ربك كبير.. ربنا يكرمك ويراضيك يا رضا كمان وكمان واحنا في مصر محظوظين أن عندنا صوت زى رضا البحراوي.

تابع موقع تحيا مصر علي