عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة لها من المستشفى.. عمر الشناوي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

عمر الشناوي
عمر الشناوي

حرص الفنان عمر الشناوي على تهنئة زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمر الشناوي عبر إنستجرام

ونشر عمر الشناوي صورة لزوجته من داخل المستشفى خلال خاصية استوري، وعلق عليها: "كل سنة وأنتي طيبة.. أصيع واحدة تقوم من البنج.. بتمنى ليكي سنين كتيرة كلها ضحك يا أم عيالي".

تصريحات عمر الشناوي عن ابن زوجته

وسبق وأن كشف الفنان عمر الشناوي عن تفاصيل علاقته بـ ابن زوجته حمزة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

وقال عمر الشناوي: حمزة ابن مراتي عايش معانا في أيام الأسبوع اللي هي الخمس الأيام المدرسية، وفي الإجازة بيبقى مع باباه، واحنا عايشين مع بعض 6 سنين دلوقتي.

عمر الشناوي عن زوجته: أهلها من أجمل البني آدمين

وتابع: وهو ذكي ذكاء خارق، مخه أكبر من سنه بكتير، ودايما بيطلعني غلطان، ولما يسألني سؤال علمي فأرد يقوم مصححلي، وحمزة هو ابن محمد الكيلاني، وأنا مش بعتبره صديقي، احنا ولادنا اخوات فهو أخويا.

أما عن علاقته بزوجته قال عمر الشناوي: أنا كنت متجوز قبل هند مراتي والجوازة قعدت 3 سنين، وبعدها كان فيه فترة تخبيطية في حياتي، وارتباك فكري، لحد ما قابلت هند، كانت حقيقية معندهاش تلاعب في الكلام ولا في الفكر، وأهلها من أجمل البني آدمين اللي قابلتهم في حياتي.

أخر أعمال عمر الشناوي

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال عمر الشناوي مسلسل مذكرات زوج مكون من ١٥ حلقة، ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي. 

وهو من بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد، ويشارك في بطولته كل من سما ابراهيم وادوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي  وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي