عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: اللجنة التي تدير الزمالك هدفها إقامة الإنتخابات خلال 45 يوم

تحيا مصر

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة فى الوقت الحالي، هدفها الأساسي هو إقامة إنتخابات خلال 45 يوم.

تصريحات أشرف صبحي مع إبراهيم فايق عن نادي الزمالك 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" :" نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضي منصور ومجلس الإدارة هم من أعتذروا وهذا أمر حضاري وبالطبع علينا الأن تطبيق اللوائح، وفى حال عدم وجود مجلس يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي وللنشاط الرياضي وهو ما حدث.

وأضاف:" فى أسرع وقت خلال 45 يوم يكون هناك انتخابات من أجل وجود مجلس جديد لمدة 4 سنوات، والهدف الأساسي الأن هو إجراء الإنتخابات وتيسيير الأعمال.

رأي حلمي طولان حول رحيل زيزو وفتوح عن نادي الزمالك 

قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن رحيل أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء أمر مرفوض تمامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ما نسمع عنه عن العروض من الدوري السعودي.

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" رحيل أحمد سيد زيزو مرفوض من الزمالك، ورحيله سيمثل كارثة بكل المقاييس على الفريق، هو اللاعب الوحيد الذي لديه الحلول مع الفريق.

وأضاف:" أحمد فتوح أمر مختلف من حقه وضع شروط هو لاعب مميز، والشروط هنا تعني البحث عن حقوقه، سواء المستحقات القديمة، أو أنه يطالب بتعاقد جيد، الأن أصبح لا يوجد انتماء فى كرة القدم، والجميع يبحث عن المصلحة وهذا حق جميع اللاعبين والمدربين.

وأتم:" إذا الزمالك رغب فى العودة مجددًا للبطولات عليه أن يحل الأزمة المالية ولابد من الحفاظ على النجوم.

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق عن استقالة مجلس الإدارة 

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن الأزمات الإدارية سبب عدم استقرار الأوضاع داخل القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن أبناء الزمالك لا يساندونه في الأزمات وهذا سبب عدم الاستقرار واستقالة مجلس الزمالك ليست في وقتها".

وتابع:"كان يجب على مجلس الزمالك حل كافة الأزمات بدل الهروب من المركب ".

تابع موقع تحيا مصر علي