عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب سلم.. مصطفى خاطر يبدأ تصوير مسلسل البيت بيتي 2| صورة

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

أعلن الفنان مصطفى خاطر بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، ترقبا لطرحه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مصطفى خاطر مسلسل البيت بيتي 2

بدء تصوير مسلسل البيت بيتي 2

ونشر مصطفى خاطر صورة له من كواليس تصوير البيت بيتي 2 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: يارب سلم يارب.. البيت بيتي، على شاهد.

منشور مصطفى خاطر

مسلسل البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

نجوم جدد في مسلسل البيت بيتي 2

وانضم لـ مسلسل البيت بيتي 2 نجوم جدد من بينهم الفنانة عفاف مصطفى، والتي أعلنت عن مشاركتها في العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتبت: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

يذكر، أن أخر أعمال مصطفى خاطر مشاركته في مسلسل رمسيس باريس، والذي دارت أحداثه حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تابع موقع تحيا مصر علي