عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: هناك دراسة بشأن القرض المطلوب من الزمالك

أشرف صبحي ومرتضى
أشرف صبحي ومرتضى منصور

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موقف المجلس الذي تقدم باستقالته من نادي الزمالك الفترة الماضية، من الترشح مرة أخري خلال الانتخابات القادمة، ومدي قانونية ذلك.

تصريحات أشرف صبحي عن مصير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة:" المجال فى الإنتخابات المقبلة مفتوح للجميع، والأن بالطبع نسير على اللوائح وكان فى المقدمة منها بعد استقالة المجلس السابق، هى وجود لجنة فى النادي لتسيير الأعمال وهو ما حدث حتي يسير النادي بصورة طبيعية، وخلال الـ 45 يوم المقبلة يتم الدعوى لانتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد.

وتحدث الدكتور أشرف صبحي على إمكانية حصول الزمالك على قرض خلال الفترة المقبلة بعد طلب المجلس السابق ذلك:" القرض المطلوب محل دراسة، وبالطبع القرار سيكون أهم ما فيه هو عدم التأثير على النادي لسنوات مقبلة.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعي خلال الفترة المقبلة لإقامة الإنتخابات ، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات إتخاذ القرارات المناسبة للنادي ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتي يكون هناك مجلس إدارة جديد.

تصريحات أشرف صبحي بعد استقالة إدارة الزمالك 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" من الممكن أن اللجنة الحالية تتخذ قرارات بشأن اللاعبين ولكن فى حجم تسيير الأعمال، ولكن اللجنة بقدر المستطاع العقود الطويلة أو إتخاذ قرارات كبيرة تحتاج أن تكون أفضل مع المجلس الجديد، ولكن بشأن التعاقدات الجديدة أو لاعبين بالطبع ستستعين باللجان الفنية المناسبة أو السير على برنامج الجهاز الفني أو على برنامج مجلس الإدارة السابق إذا كان مناسب حاليًا، كل الأمور تتم بشكل  طبيعي، ولكن الهدف الأساسي للجان الموجودة حاليًا هى إجراء انتخابات خلال الفترة القليلة المقبلة.  

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعي خلال الفترة المقبلة لإقامة الإنتخباات، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات إتخاذ القرارات المناسبة للنادي ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتي يكون هناك مجلس إدارة جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي