عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: جون إيبوكا خارج حسابات الأهلي في الصيف

جون إيبوكا
جون إيبوكا

كشف مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي حقيقة دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

جون إيبوكا خارج حسابات الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لم نفاوض جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا من قريب أو من بعيد، لا نعلم من المسئول عن هذه التسريبات، لكن اللاعب خارج حساباتنا تمامًا». 

سوزا يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي 

شهدت الساعات الأخيرة انفراجة كبيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، حيث يرغب المارد الأحمر في شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الساعات الأخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو سوزا، شهدت تقارب كبير في وجهات النظر بين إدارة المارد الأحمر ونادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية».

وأضاف المصدر: «جوستافو سوزا أبلغ إدارة النادي الأهلي على موافقة المدير الفني لفريقه برحيله عن النادي الخميس الماضي، وبالتالي تم فتح خط المفاوضات مرة أخرى، سوزا أصبح قريب من الانتقال إلى المارد الأحمر من أي وقت مضى».

وأتم المصدر: «الأهلي يسابق الزمن لتواجد سوزا في معسكر الإعداد للموسم الجديد بالنمسا». 

مديونات فرج عامر صداع في رأس إدارة الأهلي 

وأفاد مصدر، في تصريحات خاصة لتحيا مصر أنه هناك عدة أسباب تدفع الأهلي إلى الانسحاب من مشاركة فرج عامر في العلمين و على رأس هذه الأسباب ما يتم تداوله عن الوضع المالي لفرج عامر، رئيس نادي سموحة، وأزمة القروض مع عدة بنوك على رأسها البنك الأهلي الذي أشارت تقارير إلى رفضه منح عامر قرض قيمته 500 مليون جنيه مؤخرا.

ومن الأسباب التي تدفع الأهلي للانسحاب، التباطؤ الشديد في الإنشاءات في مشروع سانتوريني العلمين، وانسحاب عدد كبير من الملاك من المشروع ما أثار مخاوف لدى الأهلي من سحب الدولة للمشروع من فرج عامر بسبب عدم التزامه بالجدول الزمني لمدينة العلمين و التي تعتبر أحد المشروعات القومية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي و أصبحت الواجهة الأولى للمصيفين في غضون سنوات قليلة و يسابق الزمن من أجل انهاء كافة الإنشاءات بها.

وما يشير لذلك أنه في وقت سابق علق الأهلي على فرع النادي بالعلمين في بيان رسمي قائلا: "الأهلي لم يطرح أي معلومة بخصوص عضوية فرع النادي بالعلمين وأنه الجهة الوحيدة التي تقرر مثل هذه الأمور عندما يحدث ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي