عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة هسبورت المغربية: عمرو وردة يدعي المرض ويرغب في فسخ التعاقد لهذه الأسباب

تحيا مصر

كشفت تقارير مغربية اليوم الثلاثاء، عن الأسباب التي دفعت عمرو وردة، لفسخ تعاقده مع فريق الرجاء المغربي، بعد أقل من أسبوعين على انضمامه للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رحيل عمرو وردة 

وأكدت صحيفة هسبورت المغربية، أن السبب وراء رغبة وردة في فسخ التعاقد، هو أنه لم يتأقلم مع الأجواء بالمغرب، لذا ادعى المرض وطالب بفسخ التعاقد حتى يخرج بأقل الأضرار الممكنة.

نادي الرجاء كان قد أعلن قبل أسبوعين، حصوله على توقيع نن جانب عمرو وردة، رضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وردة كان قد نشر، استوري عبر حسابه على “ انستجرام”، وأكد خلالها أنه يعاني من بعض المشاكل الصحية.

انضمام رضا سليم للأهلي 

ويعد رضا، هو ثالث التجارب المغربية داخل النادي الأهلي، حيث سبق وانضم للنادي ذاته، كلا من المغربي وليد ازارو، ومواطنه بدر بانو.

وعلى الرغم من أن أزارو، لم يقضي فترة كبيرة داخل النادي الأهلي، إلا أنه من التجارب الناجحة التي دخلت الفريق خلال الفترات الأخيرة.

فأزارو انضم للأهلي، في صيف عام 2017، وحصد جميع البطولات رفقة الفريق، وتمكن من حصد لقب هداف الدوري، موسم 2017\2018، بعد أن سجل 18 هدفًا خلال هذا الموسم.

أما بالنسبة لبدر بانون، فانضم عام 2020، قادمًا من نادي الرجاء المغربي، وقضى موسمًا ونصف داخل الفريق، وكان من ضمن الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها المدربون، في خط الدفاع، لكنه فضل الخروج للاحتراف في نادي قطر القطري.

ومن بعد تجربة أزارو وبانون، تفائل جمهور الأهلي باللاعبين المغاربة، لذا يأملوا في أن يكون رضا سليم، خير خلف لخير سلف، داخل النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي