عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه قريبا.. طرح البوستر التشويقي الاول لفيلم الملحد

بوستر فيلم الملحد
بوستر فيلم الملحد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الملحد، البوستر التشويقي الأول للعمل، والمقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة في السينمات، حيث من المتوقع أن يثير الجدل كعادة أعمال المؤلف ابراهيم عيسى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طرح البوستر التشويقي الاول لفيلم الملحد

البوستر التشويقي لفيلم الملحد

وظهر في البوستر التشويقي الأول لفيلم الملحد، والذي نشره محمد العدل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الفنان أحمد حاتم في مكان وحوله العديد من المباني المهدومة.

بوستر فيلم الملحد 

ومن المتوقع أن يحدث العمل حالة من إثارة الجدل حيث تدور قصة الملحد حول التطرف الدينى وإلالحاد والخروج عن الدين  الذى يصيب الشباب، ويسلط الفيلم الضوء، أيضا على على تلك القضية الجدلية بشكل عقلاني  كبير ويقوم العمل بتوضيحها للمجتمع، ويخوض بطلوته كلا من النجوم شيرين رضا، والفنان محمود حميدة ، أحمد حاتم، تارا عماد، حسين فهمي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تصريحات أبطال فيلم الملحد عن العمل

وكان قد تحدث أبطال فيلم الملحد عن العمل، حيث قالت صابرين: مش خايفة لأن مؤمنة بالفكرة اللي هقدمها، هنصلح الخطاب الديني وتوعية الخطاب الديني.

أما عن الفنانة شيرين رضا، فقالت: الهدف من الفيلم هو أننا نفتح مخنا ونشوف حاجات تانية، نشوف أفكار تانية، لو في واحد ملحد إزاي بيبقى ملحد وبيجي منين الإلحاد ده، وإزاي نقدر نتصرف فيه، وإزاي نقدر نمنعه، وإزاي أهله بيستقبلوا صدمة إن ابنهم يقولهم أنا ملحد، هو مش عادي كده حد يجي يقول أنا ملحد، قبل ما يقول الكلمة دي بيمر بإيه؟ حصله إيه في حياته؟ شاف إيه عشان يوصل إنه يقول أنا ملحد، الفيلم لا يسوق للإلحاد أكيد، إحنا بنتكلم عن الإلحاد بيجي منين والفكرة نفسها.

أعمال أحمد حاتم

ويحضر أحمد حاتم خلال الفترة الحالة فيلم حسن المصري، والذي تدور أحداثه حول قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

ويشارك أحمد حاتم في فيلم حسن المصري كل من النجوم لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، وهو من تأليق نورا لبيب، واسمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي