عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاة نجل منى عبد الغني من الغرق.. تفاصيل

منى عبد الغني ونجلها
منى عبد الغني ونجلها _ أرشيفية

كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني عن كواليس نجاة نجلها من الغرق، وذلك خلال برنامجها الستات ما يعرفوش يكذبوا.

تحيا مصر يرصد تصريحات منى عبد الغني عن نجلها. 

تصريحات منى عبد الغني عن نجلها

وقالت منى: من كام يوم خلصت البرنامج، لقيت ابني بيتصل عليا بيقولي أنا ربنا نجاني من الغرق،  قالي هما حذروني من نزول المياه.. ومنزلتش المياه لحد راسي واتسحبت.

وتابعت: رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا، لأنه بيكلمني بنفسه وهو بخير، من كتر شكري لربنا إن المصيبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حادثة وحد ربنا نجاه وادغدغ فالحمد لله.

منى عبد الغني تحذر الشباب 

وأضافت منى عبد الغني: كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم، لكن إحنا لازم نقول زي عمر بن الخطاب ما علمنا.. الحمد لله أنها مش أكبر من ذلك، والحمد لله أنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر عليها وإني شكرت ربنا.

على الصعيد الآخر، أشادت الفنانة منى عبدالغني، بمسرحية أنستونا التي تقوم ببطولتها الفنانة دنيا سمير غانم وتعرض خلال الفترة الحالية على احدى المسارح في القاهرة.

منى عبد الغني تعلن تبرعها بالأعضاء

هذا وأعلنت الإعلامية منى عبد الغني أثناء تقديمها برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"المذاع على فضائية سي بي سي، عن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة، قائلة:"أنا واحدة من الناس كان فسي أعمل الفكرة دي، وتيسرها في  الوقت الحالي، سهل الموضوع..ومن أحيها كأنما أحيا الناس جميعاً"

وكشفت الإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الفنان خالد زكي، قبل رحيلها عن عالمنا.


وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 شهور وكانت بتعاني من غيبوبة، و دخلت العناية المركزة.

وتابعت: خالد رفض الافصاح عن حالتها للاعلام وكان جمبها وبيراعيها.. كانت سيدة محترمة وجميلة ومبتسببش مشاكل لزوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي