عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتخابات الرئاسية 2024.. حسام الخولي لـ تحيا مصر: ندعم ترشح الرئيس السيسي الذي وضع أساس الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشبوخ، إن حزبه يدعم ويؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال المسيرة التي بدأت قبل 10 سنوات، حققت خلالها الدولة انجازات في مجالات عديدة.

وأضاف "الخولي"ـ في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي نجحت في تحقيق إنجازات كبيرة رغم الوضع الاقتصادي الصعب، مضيفا: "احنا في النهاية مواطنين ولدينا مشاكل اقتصادية نشعر بها مثل أي مواطن.. لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن تلك الأزمة الدولة ليست سببًا فيها، وإنما الأوضاع العلمية هي التي ألقت بظلالها على اقتصادات العالم، ومن بينها مصر، سواء الحرب الروسة الأوكرانية وقبلها فيروس كوروناا".

حسام الخولي لـ تحيا مصر: ندعم ترشح الرئيس السيسي الذي وضع أساس الجمهورية الجديدة 

وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي نجح على مدار 10 سنوات في بناء أساس الدولة المصرية، رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها الدولة خاصة على الصعيد الأمني والاقتصادي، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم ويؤيد الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي لاستكمال تلك المسيرة.

ونوه حسام الخولي بأننا نمر ظرف اقتصادية عالمية غير عادية، فنحن نتحدث عن دولة تتعرض لزيادة سكانية مهولة، يمكن وصفها بأنها دولة داخل دولة، مضيفا: "لكن عندنا ثقة كاملة بأن الشعب المصري بتكاتفه أننا نعبر المرحلة الحالية".

حسام الخولي: الرئيس السيسي حقق التنمية وهدفنا استكمال المسيرة معه

وقارن الخولي بين الوضع الذي كانت عليه الدولة قبل 10 سنوات وحاليا، قائلا: "ممكن نشوف القطارات كان شكلها ايه ودلوقتي بقا شكلها ايه.. يجب أن تكون المقارانات بها نوع من الدراسة حتى يمكن أن نرى المجهود الذي بذل وحجم الإنجازات".

وأشار إلى مشروعات الطرق التي أنشأتها الدولة المصرية وكم المبالغ التي صرفتها الدولة لعمل محطات الكهرباء والصرف الصحي والطرق التي لا يمكن أن تقوم دولة بدونها.

وبين: "بالنسبة للقطاع التعليمي، كان في الماضي، إما تعليم حكومي أو جامعات خاصة، حاليا هناك تعليم حكومي وخاص وجاماعات  أخرى في تخصصات جديدة مثل الجلالة والملك سلمان وغيرها من الجامعات الأهلية وأصبح لدينا جماعات عالمية في أرض مصر".

وأشار إلى أن مسيرة التنمية جاءت بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، وأشار إلى أن ذلك كبد الدولة أعباء مالية كبيرة وأخذ من ميزانيتها سواء من التعليم أو الصحة أو غيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي