عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن: الصناعة هي قاطرة التنمية والنمو والدولة حققت إنجازات خلال الـ 10 سنوات الأخيرة لم تشهدها من قبل

الدكتور سمير صبري
الدكتور سمير صبري

قال الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، ورئيس أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن الصناعة هي قاطرة التنمية والنمو، وهي المحرك الرئيسي للاقتصاد، فهي تمثل 17 % من الناتج المحلي الاجمالي.

تحيا مصر

سمير صبري يتقدم بخالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة 

وأشار صبري، في تصريحات خاصة، إلى أن الدولة قديمًا كانت تعاني من قلة سبل التنمية، ولكن خلال ال10 سنوات الأخيرة، فقد استطاعت الدولة وقياداتها السياسية أن تحقيق المزيد من الانجازات، بالرغم من كل التحديات، فتحية شكر وتقدير للقوات المسلحة والشرطة، لجهودهم المستمرة لفرض الأمن.

تذليل كافة سبل التنمية

وتابع:" بفضل سيادة الأمن استطاعت الدولة أن تقوم بتذليل كافة سبل التنمية، وتم بناء طرق ومباني وبإذن الله تستكمل الدولة خطوات التنمية وفق خطتها للتنمية 2030، للجمهورية الجديدة".

ربط المصانع بالأماكن الخاصة بتوفير المادة الخام 

وأوضح رئيس أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنه "منذ 10 سنوات كانت القيادة السياسية في مصر تعمل وفق نظرية البدء من حيث انتهى الآخرين، فتم ربط المصانع بالأماكن الخاصة بتوفير المادة الخام وربطها بالموانئ، مما ساعد على تحقيق نجاحات وأرقام أكبر".

وأضاف صبري، أنه تم إنشاء أكثر من 7 موانئ ع البحر الأحمر والمتوسط، بالإضافة للتوسعات في كل الموانئ الموجودة بالفعل، ومحطة تحيا مصر من أكبر المحطات وكانت بمثابة نقلة كبيرة جدًا في التجارة المصرية الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي