عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد السند يمامة: جميع هيئات «الوفد» وافقت على خوضي المعترك الرئاسي.. والإعلان عن البرنامج بعد الترشح رسميا

تحيا مصر

قال عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن جميع هيئات الوفد اجتمعت وقررت خوض انتخابات رئاسة الجمهورية، سواء الهيئة العيا أو المكتب التنفيذي أو أمانة المرأة أو الشباب وأمانات المحافظات واللجان المتخصصة، وقرروا جميعا ترشيح رئيس الحزب لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف "يمامة"، خلال مؤتمر صحفي لعرض برنامج الانتخابي، أن الإعلان عن البرنامج الانتخابي لن يكون إلا بعد الترشح رسميا للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الإعداد للبرنامج بدأ بالفعل، وسيلقى ارتياحا كبيرا.

عبد السند يمامة: نحتاج عمل مخلص بعيدا عن الشعارات

وأكد رئيس حزب الوفد أن هذه الأمة تحتاج إلى عمل مخلص بناء بعيدا عن أي شعارات.

وأشار عبد السند يمامة إلى أن حزب الوفد ظل على مدى أكثر من 100 عاما معبرا عن تطلعت الشارع السياسي، ولا حياة سياسية أو حزبية دون حزب الوفد، موجها التحية لمصطفى النحاس في ذكرى رحيله الذي خاض نمعارك في الداخل والخارج للحافظ على الدستور.

إن مصر أمة عظيمة برجالها وقادتها وستظل كذلك إلى يوم الدين، وإن هذا الوطن بتاريخه وعمقه الحضاري يدعونا جميعا إلى التوحد من أجل الاستقرار والعمل من أجل رفعة الوطن وسلامته.

د.عبد السند يمامة يوجه بعدم الرد على الانتقادات ضد الحزب ويؤكد القانون خير رادع

وجه الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد بعدم الرد على الانتقادات التي توجه إليه وإلى الحزب فى وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا مؤكدا أن الرد على أي تجاوزات سيكون باتباع الطرق القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يكفله القانون لردع المتجاوزين 
وقال يمامة فى تصريحات صحفية انه لن ينجرف إلى تلك المهاترات التي يبتغي مروجوها إلى عرقلة الحزب عن مسيرته في تلك الفترة الحاسمة في تاريخ البلاد خاصة ونحن على أعتاب استحقاق دستوري للانتخابات الرئاسية في واحدة من أهم الحقبات التاريخية في بناء مصر الحديثة.

تابع موقع تحيا مصر علي