عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب يعلن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية لمواصلة مسيرة التنمية

النائب أحمد دياب
النائب أحمد دياب

أعلن أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال الانجازات التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة، في جميع قطاعات الدولة.

تحيا مصر

دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وقال دياب، في تصريحات صحفية اليوم، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لمواصلة الطفرة التي حققتها الدولة المصرية وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تمساك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستندًا إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعاد بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2023.

الرئيس السيسي أحدث طفرة في جميع المحاور التنموية

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي أحدث طفرة في جميع المحاور التنموية، على رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية، والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي.

استعادة مصر لريادتها الإقليمية والدولية

وشدد النائب أحمد دياب، على أن مصر نجحت في عهد الرئيس السيسي، في استعادة ريادتها الإقليمية والدولية، وهو ما يجعلنا نؤيده في الانتخابات المقبلة، للحفاظ على تلك المكانة.

تابع موقع تحيا مصر علي