عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم فيلم أنف وثلاث عيون للمرة الثانية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في فكرة تقديم فيلم أنف وثلاث عيون للمرة الثانية، من بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وإخراج أمير رمسيس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رأي طارق الشناوي في إعادة تقديم أنف وثلاث عيون

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: القصة اللي كتبها إحسان عبد القدوس تحتمل أكثر من معالجة خاصة وأن التغيير الاجتماعي اللي نعيشه هذه الأيام يختلف تماما عن زمن المخرج حسين كمال أما قدم الرواية في السبعينيات.. خمسين عاما من الممكن أن تخلق فكر اجتماعي ورؤية سينمائية مختلفة.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

رأي طارق الشناوي في إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر

وعلى صعيد آخر، هاجم الناقد الفني طارق الشناوي، بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن إلغاء تصريح حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرامات بناءًا على آراء رواد السوشيال ميديا.

وقال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة المذاع عبر شاشة قناة ON: أنا حزين على موقف النقابة لأنه مُعلن أمام الرأي العام، ولا يجب أن تكون بيانات نقابة المهن الموسيقية متعثرة ومتوترة، ويبدو أن من يجلسون على المقعد لايدركون قيمة هذا المقعد.

طارق الشناوي: حلا شيحة أما بدأت في الفن توقعتلها النجاح

وسبق وأن علق الناقد الفني طارق الشناوي على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل، مشيرا إلى أنه مرحب بالعودة بها، وأيضا متوقع استقبالها بحب من قبل الجمهور.

وقال طارق الشناوي خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: لا شك إن حلا من أوائل الناس لما بدأت شغلها وكان سبقها منى وحنان ترك، توقعتلها النجاح وفيه في الفنان حاجتين موهبة وفن إدارة الموهبة وفيه مشكلة في الانسان اللي جوة حلا هي اتعملها حاجة أشبه بغسيل المخ.

وتابع موجها نصائح لها: تعمل تدريبات وورش التمثيل لأن أداء الممثل فن وعلم والمحترفين يعلموا جيدا أنه يجب ان يحدث أدواته، وحلا عندها مشكلة في التكوين النفسي وعليها أن تتماسك أكتر وتظبط مزجيتها، والناس حبت حلا فعندما تفتح قلوب الناس هتلاقيهم مرحبين بيها.

تابع موقع تحيا مصر علي