عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرج يجيبلها فسيخ.. والد ماجدة من الدقهلية يستغيث: بنتي اتخطفت|فيديو

والد الفتاة
والد الفتاة

استغاث والد ماجدة محمد رمضان مجاهد من مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من خلال موقع تحيا مصر من تغيب ابنته منذ نحو 22 يوم من منزله، وطالب المسؤولين بضرورة حل لغز اختفائها.

تحيا مصر

والد ماجدة: يكشف تاريخ تغيب ابنته

وأوضح والد ماجدة سيدة الدقهلية لموقع "تحيا مصر"، أن ابنته تبلغ من العمر 39 سنة وهي خريجة جامعة أكتوبر، ولديها 3 أبناء أكبرهم ستنتقل إلى الجامعة هذا العام، تغيبت منذ نهاية الشهر الماضي من منزله حيث كانت غاضبة منذ 25 يوم بسبب خلاف مع زوجها الذي تقيم معه في منطقة المرج بالقاهرة.

وأضاف والد فتاة الدقهلية  أنهم بحثوا عنها في جميع الأماكن العامة والخاصة ولم يتبين لها أثر عند أحد من أقربائها أو زوجها كما علقوا الصور الخاصة بها في الأماكن العامة، مشيرا إلى أنها لا تمتلك أي إثبات شخصية لأن زوجها أخذ منها بطاقة تحقيق الهوية منذ سنتين مع الهاتف.

والد ماجدة يكشف تفاصيل يوم اختفائها

وتابع والد فتاة الدقهلية أن ابنته ليلة اختفائها كانت تسهر معه في أحد الأماكن العامة وذهبت معه إلى المنصورة لشراء الملابس، واتفقت مع ابنة عمتها أن تذهب لها من أجل تصفيف شعرها وفي يوم الواقعة وقبل العصر بنصف ساعة طلبت منها والدتها تناول الغداء قبل الذهاب لكنها أخبرتها أنها تريد تناول "الفسيخ" ليذهب مع والدتها من أجل إحضاره وعندما عادوا لم يجدوا لها أثر.

والدة ماجدة: بنتي اتخطفت 

وأشار إلى أن كاميرات المراقبة أظهرتهم أثناء ذهابهم وإيابهم من السوق، لكنها لم تظهر ابنته أثناء خروجها، كما سأل ابن شقيقته الذي يقف في ورشته أسفل المنزل عما إذا كان رأى ابنته قد خرجت لكنها أخبره أنها لم يراها.

ويشك والد ماجدة سيدة الدقهلية في أنها خطفت، حيث لم تذهب إلا بالملابس التي كانت ترتديها وتنوي الذهاب بها لابنة عمتها، كما أنها لا تمتلك أي أموال للذهاب لأي مكان فيما عدا 15 جنيه، مناشد المسؤولين بالعثور على ابنته وحل لغز اختفائها.

تابع موقع تحيا مصر علي