عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب توفيق يتخذ الإجراءات القانونية ضد شركة تنظيم حفلات لهذا السبب| تفاصيل

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

أعلن المطرب إيهاب توفيق عن استعداده لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد إحدى الشركات المسئولة عن تنظيم الحفلات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيهاب توفيق عبر فيسبوك

وكتب إيهاب توفيق: بيان هام صادر عن إدارة أعمال الفنان ايهاب توفيق، تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤوليتها عن وجود اي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة في Tempo Club (Blue Nile) بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة، وذلك تقديرًا وحرصًا منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق و لهم منا كل الحب و الاحترام، وسوف تتخذ الادارة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أول رد من إيهاب توفيق على إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي

وسبق وأن علق الفنان إيهاب توفيق على قيامه بإحياء حفلًا بالساحل الشمالي مساء أمس بعد تشييع جثمان صديقه الفنان الراحل علاء عبد الخالق، وكشف حققية الأمر.

ونفى إيهاب توفيق إحياء حفل في يوم وفاة المطرب الراحل علاء عبد الخالق، وقال «توفيق» في فيديو نشره عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا بعمل الفيديو ده عشان انفي الخبر اللي نزل امبارح بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق بعد مراسم الدفن إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي في نفس الليلة.

وتابع: بعض الصور من بعض المواقع الكاذبة نزلتها كانت حفلة من 30 /6 وارجو من المواقع تشيل الخبر وتنفيه وإلا هقوم ضدهم بكل الاجراءات القانونية اللي تردلي حقي .

آخر أعمال إيهاب توفيق

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق هي أغنية  البنت الحلوة على التيك توك بتدلع، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية ما يقترب من 31 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

كلمات الأغنية

البنت الحلوة الأمورة
على وضعها دايما مشهورة
وكل الناس بيها مبهورة
وعشان كدا دايما مغرورة

البنت الحلوة الأمورة
على وضعها دايما مشهورة
وكل الناس بيها مبهورة
وعشان كدا دايما مغرورة

عالتيك توك بتدلع
و قلبي يشوفها بقى يولَّع
و فكل مكان صيتها مسمع
ولما تغني الناس تسمع

تابع موقع تحيا مصر علي