عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت تكشف عن معاناتها مع التنمر: مقدرش اظهر من غير فلتر.. وكنت بعيط زمان بسبب رفعي

مريم الخشت
مريم الخشت

كشفت الفنانة مريم الخشت عن تعرضها للتنمر في طفولتها، بسبب نحافة جسمها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض مريم الخشت للتنمر في طفولتها

تعرض مريم الخشت للتنمر

وقالت مريم الخشت في مقطع فيديو لها عبر إنستجرام: أنا وأنا صغيرة كنت رفيعة أوي أوي وكان كتير أوي بيتريقوا أو بيغلسوا، ومش بس على الرفع، دا كان فيه تنمر عام في المدرسة بس كرامتي مكانتش بتسمحلي ابدا أن أنا أعيط في المدرسة.

وتابعت: كنت برد وبهزر وبقلب الهزار هزار، وبروح البيت أعيط، فمامتي نقلتني من المدرسة، وأنا شاحطة دلوقتي لسه عندي الحتة بتاعت مش عايزة اعمل استوري من غيرفلتر ودي حاجة وحشة، عشان هيطلع حد يعلق على حاجة ما.

تعليق مريم الخشت على مشهد ضربها

وسبق وأن علقت الفنانة الشابة مريم الخشت على مشهد تعرضها للعنف الأسري، خلال الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة الذي عرض حصريًا على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

حيث قالت الخشت في بيان صحفي: الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم أتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعني بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر علي نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

وتابع البيان: رغم استعدادي الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا أصاب بأي سوء، إلا أني أصيبت في النهاية جسديًا، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

مشاركة مريم الخشت في مسلسل “مجنونة بيك”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة مريم الخشت عن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “مجنونة بيك”، بالإضافة إلى تفاصيل شخصيتها في العمل الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

حيث قالت مريم الخشت أثناء مداخلة هاتفية لها ببرنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي: "جذبني للعمل الفورمات الأجنبي الأصلي فهو من أكتر الأعمال اللي حبيتها وشوفتها كتير وبحب أغانيه، وبردو عشان نعمل عمل موسيقي في مصر، واتبسطت جدا من فكرة إن حد عايز المجازفة بيا ويلا اعملي بطولة، وهي كلها حاجات حمستني”.

تابع موقع تحيا مصر علي