عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خطى أم كلثوم وشادية.. «ريماس» تمتلك حنجرة ذهبية في الغناء بالشرقية

تحيا مصر

تجوب الأجواء وتمتع الأذن بصوت أم كلثوم وشادية وأصحاب الزمن الجميل، تجعلك تعيش في أجواء الأصوات المميزة التي تجذبك إلى عالم مختلف، إنها «ريماس وليد» طالبة في الصف الأول الإعدادي من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تحيا مصر

4 سنوات كان عمر «ريماس» عندما بدأت في الغناء وسط الأجواء العائلية، حيث اكتشفها والدها ووالدتها والمايسترو أشرف، عندما بدأت أولى أغنياتها بالإهداء إلى والدتها وهي «حبيبة أمها»، وقام والديها بإلحاقها بأكاديمية صولا من أجل تدريبها وتنمية موهبتها.

«تعشق الغناء منذ الصغر»

تقول «ريماس» أنها تحب الغناء منذ الصغر، وكانت تشارك في الإذاعة المدرسية بشكل يومي، كما شاركت في العديد من الحفلات على مستوى محافظة الشرقية، مشيرة بأنها شاركت في حفلة هاني شنودة من أجل إحياء ذكرى صلاح شاهين وحصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأضافت «ريماس» بأنها تدرس بجانب ممارسة موهبتها التي تعشقها منذ الصغر، كما إنها تفضل الإستماع إلى أغاني الزمن الجميل أمثال أم كلثوم وشادية وغيرهم، وتسعى إلى التدريب المستمر حتى تصل بحنجرتها الذهبية إلى أفضل صوت عالمي.

واختتمت «ريماس» بأنها تتمنى أن تصبح طبيبة عندما تنتهي من الدراسة، وأن تكون مغنية كبيرة وتشارك في حفلات عالمية وتصبح مشهورة وصوتها يتغنى في كل مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي