عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تعتذر عن تكريمها بـ مهرجان المسرح التجريبي لهذا السبب

ليلى علوي
ليلى علوي

اعتذرت الفنانة ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، والمقرر إقامته في بداية شهر سبتمبر المقبل، مشيرة إلى ارتباطها بـ ترتيبات فنية اخرى وسفر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعتذار ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

اعتذار ليلى علوي عن تكريمها بمهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

وأتى بيان اعتذار الفنانة ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي على هذا النحو: الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والسادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا القائمين على المهرجان بعد التحية وفائق الاحترام والتقدير، نظرا لظروف خارجة عن إرادتي متعلقة بارتباطات فنية وسفر ترتب عليها اضطراري للاعتذار عن التكريم الذي كنت أتمنى التواجد في القاهرة لاستلامه من حضراتكم وتشرفت به كثيرا".

وتابعت: يبقى المسرح دائما هو البيت الأول للفنان الذي يتلمس منه حب الجمهور المباشر له وتبقى خشبة المسرح لها مكانه خاصة لأي فنان فهي مصدر الطاقة بالنسبة لي الذي اشتقت له كثيرا وحقيقي ممتنة للتقدير ولتواجدي وسط زملائي من الفنانين والصناع في حدث عريق، جزيل الشكر والتقدير.

تكريم ليلى علوي في مهرجان القاهرة للمسرح

وجاء أسماء المكرمين في الدورة الـ 30 بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وفقا لما أعلنه سامح مهران خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا: الفنانة ليلى علوي، والمخرج المسرحي ناصر عبد المنعم، والمخرج خالد جلال، ومهندس الديكور حازم شبل، والناقد الدكتور جلال حافظ، وسلطان البازعى، عواد علي، محمد العامري، Asiimwe Deborah ، Giles Foreman.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي 

جدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتور نيفين الكيلاني، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

تابع موقع تحيا مصر علي