عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف بعد صورته مع بوسي شلبي بـ الفلتر: مش هتصور معاها تاني

عمرو يوسف وبوسي شلبي
عمرو يوسف وبوسي شلبي

شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهور ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورته رفقة الفنان عمرو يوسف وذلك على هامش حضورهم مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو يوسف على صورته مع بوسي شلبي بالفلتر

عمرو يوسف بفلتر نسائي

وظهر عمرو يوسف في صورته مع بوسي شلبي بـ فلتر نسائي، حيث صغرت ملامحه وظهرت عيناه باللون الأزرق الفاتح وكأنه وضع بعض لمسات المكياج، الأمر الذي أثار سخرية البعض.

من جانبه أعاد عمرو يوسف نشر صورته مع بوسي شلبي عبر موقع انستجرام وصورته الحقيقية بدون فلتر، والتعليق عليها: من حفل مهرجان الدراما في العملين وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني.

بوسي شلبي وعمرو يوسف

عمرو يوسف في مسلسل الكتيبة 101

يذكر، أن أخر أعمال عمرو مصطفى، مشاركته في مسلسل الكتيبة 101 والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 و تدور أحداثه حول مجهودات أفراد الجيش المصري في التصدي لأفعال العناصر الإرهابية بمنطقة العريش من خلال عرض تفاصيل العمليات التي دبرها الإرهاب ضد الجيش وكيف استطاع الجنود والضباط الصمود ومواجهة تلك العمليات والرد عليها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مهرجان القاهرة للدراما

 هذا وجاء من أبرز المكرمين في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، كلا من النجوم كريم عبد العزيز وسلمه الجائزة الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، المخرجة كاملة أبوذكرى والتي قالت: سعيدة بالتكريم جدا، وإنه من أستاذ يحيى الفخرانى ومن بلدى وسط أصدقائى، ودائما متجمعين على الفن"، فضلا عن كل من ماجد الكدواني، ومنى زكي، محمد هنيدي، الراحل محمود عبد العزيز، والمخرج محمد فاضل وهالة فاخر وخالد زكى، ومهندس الديكور سيد أنور، ونانيس نجلة، أحمد أسامة عباس، ورشوان توفيق، ولطفى لبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي