عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«11 أداة رقابية.. 2 طلب خدمي».. ننشر النشاط البرلماني لنائبة التنسيقية راجية الفقي خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس الشيوخ

النائبة راجية الفقي
النائبة راجية الفقي

شهد دور الانعقاد الثالث لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، نشاطًا واسعًا للنائبة راجية الفقي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات بالمجلس، حيث قدمت النائبة راجية الفقي عدد 11 أداة رقابية وكان أبرزها إنشاء مركز لتعليم لغة برايل داخل جامعة الأزهر الشريف يقدم خدمة تعليم لغة برايل لكافة الطلبة المكفوفين من طلبة الكليات والمعاهد.

تحيا مصر

النشاط البرلماني لـ«نائبة التنسيقية» راجية الفقي خلال دور الانعقاد الثالث لمجلس الشيوخ

وكان للنائبة راجية الفقي، عدد 6 كلمات داخل الجلسة العامة والتي بلغ عدد حضورها لها 26 جلسة، وكان من أهمها كلمتها في الجلسة العامة الخاصة بدراسة تفعيل دور التعاونيات، وكان للنائبة عدد 33 حضور باللجان النوعية.

مؤتمر الاتصالات الدولي بشرم الشيخ

وقامت النائبة راجية الفقي، بعدد 23 زيارة كان أبزرها حضور مؤتمر الاتصالات الدولي بشرم الشيخ في الفترة بين 5 يونيو إلى 7 يونيو.

تغير المناخ

وحضرت النائبة عدد 8 ندوات كان أبرزها ورشة عمل البرلمانيين المصريين حول تغير المناخ، بالإضافة إلى المشاركة في لقاء تليفزيوني في برنامج المساء مع قصواء، وكان للنائبة عدد 2 طلب خدمي كان من أهمهم إلغاء ندب لأعمال امتحان الثانوية العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي