عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتزامن مع عرضه في السينمات.. تعرف على الشخصيات الحقيقية من أبطال MMA في خمس جولات

صناع فيلم خمس جولات
صناع فيلم خمس جولات

بالتزامن مع طرح  فيلم خمس جولات بالسينمات، حرص صناع العمل مع الكشف عن الأبطال الحقيقين المشاركين بجانب نجوم الفيلم، وهما أكثر من 13 بطل مصري يمارسون رياضة MMA، وحاصلين على أكثر من بطولة دولية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الابطال الحقيقيين لفيلم خمس جولات

فيلم خمس جولات يكشف عن الابطال الحقيقين

وكشف منتج فيلم خمس جولات المهندس يحيى علام، عن حرصه الشديد لتواجد هذا الكم من الأبطال الحقيقة بجوار الممثلين لكي ينسجم نجوم العمل معهم ويستفيدوا من خبراتهم الرياضية، لكي يصل فيلم خمس جولات في النهاية بشكل يليق بالمشاهدين.

وفيما يللي نرصد لكم أسماء وبطولات جميع الأبطال المشاركين في خمس جولات وهما:

- محمد علي، وحاصل على بطولة مصر في رياضة الMMA مرتين، بالإضافة لحصوله على المركز الثاني في البطولة العربية المشتركة بين مصر و سوريا و العراق في رياضة الKickboxing.

محمد علي 

 -  أحمد أمير، وهو بطل العالم للوزن الخفیف في منظمة BRAVE الدولية.

أحمد امير 

- إسلام نادر،المصنف الأول على مصر في وزن الريشة (وزن ال66 كيلو) في الMMA، وخاض بطولات عالمية مع مصنفين عالميين إلى ان أصبح سجله الاحترافي مكون من  9 فوز (6 بالأخضاع و 3 بالقرارات التحكيمية) وواحدة فقط خسارة، كما إنه أصغر سنًا وحاصل على حزام أسود لرياضة الJiu Jitsu في مصر.

اسلام نادر

- سيف الله، وهو بطل الجمهورية 3 مرات في الKickboxing و مرة واحدة في Muay Thai وثالث جمهورية في الملاكمة عام 2017، وثاني افرقيا في رياضة الMuay Thai.

سيف الله خالد

كما شارك سيف الله،  في بطولتين عالميتين في الMuay Thai و بطولة احترافية للملاكمة في الامرات تابعة للUAM، كما إنه مدرب لرياضتي الKickboxing و الMuay Thai
- عبده خالد، من أبطال مصر في الملاكمة، ومن المحترفين في الملاكمة في افريقيا والشرق الأوسطو مدرب ملاكمة بدولة دبي.

- أحمد ثابت، بطل MMA حتى أصبح حكم معترف به من الاتحاد الدولي، وهو بطل العالم في رياضة الkickboxing في عام2005، ولاعب في منتخب مصر لرياضة الkickboxingو رياضة الKung Fu، وبطل افريقيا في رياضة الJiu Jitsu، محترف  Muay thai وعضو الاتحاد الولي ISKA، كما يشغل مديرVenom Academy. 
 
- عبد المنعم الشواربي، مؤسس ورئیس مجلس إدارة شركة خبیر الأحمال واللیاقة البدنیة
 
- علاء رحيل مدرب Boxing لأبطال جمهورية في أوزان مختلفة. 


كما شارك في العمل أبطال الجمهورية في الملاكمةمحمود حسن توتة، اسماعيل جاسر، مصطفى يونس، عبدالله إيهاب، أحمد بطران.

تفاصيل فيلم خمس جولات

فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي