عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى: عادل إمام صحته كويسة وبيلعب رياضة.. ومهرجان القاهرة للدراما عالمي

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

فجرت الفنانة عفاف مصطفى عدة تصريحات على هامش حضورها مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية في مدينة العلمين، حول أزمتها بسبب الزعيم عادل إمام وأعمالها الجديدة.

تحيا مصر يرصد تصريحات عفاف مصطفى عن الزعيم وأعمالها الجديدة.

عفاف مصطفى تشيد بموقع تحيا مصر 

وقالت عفاف مصطفى خلال لقائها بكاميرا تحيا مصر مشيدة بالموقع: موقع هايل ودايمًا يكتب عني ويعملي تريندات وأنا بخاف من التريندات ومشاكلها ومبنامش.

عفاف مصطفى تعرب عن فخرها بمهرجان القاهرة للعلمين

وعن إقامة مهرجان القاهرة للدراما في العلمين تابعت: حاجة عظيمة وخطوة مباركة ونقلة عالمية وهو أعلى من مهرجانات كتير عالمية واستاذنت من تصوير البيت بيتي عشان أحضر.

وطالبت بتقليل عدة حلقات الأعمال الدرامية قائلة: ال 30 حلقة كتير وبتخنق المشاهد وعصر السوشيال ميديا عايز السرعة مش زي زمان لما كانت أم كلثوم أغانيها ساعتين.

عفاف مصطفى تكشف حالة الزعيم الصحية

وأضافت عن أزمتها الأخيرة بسبب الزعيم: عادل إمام دا رمز مصر وهو اه ملكنا وملك جمهوره بس أهله حابين يبقى في خصوصية شوية..  هو صحته كويسة وبيلعب رياضة وكان بيقولي محدش بيضحكني إلا أنتي.

واستطردت: العمل اللي بعتبره أيقونة من المسلسلات القديمة هو أماكن في القلب ومن الجديد سره الباتع لأنه فيه تعب ومجهود وصرف وكمان جميلة وجعفر العمدة والكتيبة 101.

واختتمت عفاف مصطفى حديثها كاشفة تفاصيل دورها في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي قائلة: طالعة بدور أم العفريتة روح.

ويشارك فب بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة

تابع موقع تحيا مصر علي