عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم ريهام عبد الحكيم.. تكريم عدد من نجوم الفن في افتتاح مهرجان القلعة

مهرجان القلعة
مهرجان القلعة

انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان القلعة، والذي حرصت إدارته على تكريم عدد من نجوم الفن من بينهم المطربة ريهام عبد الحكيم.

تحيا مصر يرصد تكريم ريهام عبد الحكيم بمهرجان القلعة.

وكانت روجت المطربة ريهام عبدالحكيم، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، لحفلها الغنائي ضمن فاعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والذي انطلق مساء اليوم، ويتم نقله حصريًا على الهواء مباشرة على شبكة تليفزيون قناة الحياة.

ريهام عبد الحكيم تتألق بأغنية جاي على بالي

من جانبه، كان طرح المؤلف الموسيقي خالد حماد، بالتعاون مع شركة أروما للإنتاج الفني، فيديو كليب لأغنية "جاي على بالي"، والتي قدمتها المطربة ريهام عبد الحكيم كأغنية تتر النهاية في آخر حلقات مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي عرض في موسم دراما رمضان، عن قصة لأسامة أنور عكاشة كتبها محمد سليمان عبد الملك، ولعب بطولته خالد النبوي وهنا شيحا ووفاء عامر، وإخراج محمد سلامة.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

ويعد مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي