عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يقع في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فولهام بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد الإمارات معقل المدفعجية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أندريس بيريرا الهدف الأول لنادي فولهام أمام أرسنال في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من ساكا تصل إلى بيريرا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس مرمى أرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وتعادل بوكايو ساكا لفريق أرسنال أمام فولهام في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من بوكايو ساكا من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة فابيو فييرا من كيني تيت لاعب فريق فولام.

وأضاف إدوارد نيكيتاه الهدف الثاني لصالح أرسنال في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح فابيو فييرا لتصل إلى نيكتياه الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وتعادل جواو بالينيا لصالح فريق فولهام أمام أرسنال في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ارسنال عن طريق هاريسون ريد ليقابلها بالينيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة فولهام 

حراسة المرمى: ارون رامسديل

الدفاع: جيكوب ،  ساليبا  ،  بن وايت ، توماس بارتي

الوسط:هافيرتز ،  رايس ،  اوديجارد

الهجوم: مارتينيلي ، تروسارد ،  ساكا.

فيما جاء تشكيل فولهام كتالي:

حراسة المرمى: بيرن لينو.

الدفاع: كيني تيتي، عيسي ديوب، كالفن باسي، أنتوتى روبنسون.

الوسط: ساشا لوكيتش، جواو بالينيا، أندرياس بيريرا.

الهجوم: هاري ويلسون، خمينيز،  بولي ريد.

ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين والتعادل الليلة، وتسجيل 5 أهداف وتلقى ثلاثة أهداف، خلف توتنهام صاحب الصدارة.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي