عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي: فيلم خمس جولات ومطرح مطروح الأفضل هذا العام ومرعي البريمو خارج المنافسة

الناقدة دعاء حلمي
الناقدة دعاء حلمي

أيام قليلة تفصلنا عن توديع صيف 2023، والذي شهد حالة من النشاط والانتعاش الفني في السينمات هذا العام وشارك عدد كبير من كبار نجوم الفن في المنافسة على شباك التذاكر، لتصبح منافسة نارية وقوية احتار الجمهور في حسم الأفضل بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الناقدة دعاء حلمي عن أفضل أفلام صيف 2023

دعاء حلمي: مبسوطة بأفلام السوق السنة دي كلها كانت هايلة

وتواصل موقع تحيا مصر مع الناقدة الفنية دعاء حلمي لـ تكشف رأيها في الأفضل من بين أفلام صيف 2023، فقالت: ممتنة ومبسوطة بـ أفلام السوق السنة دي كان هايلة ومفيش فيلم اتفرجت عليه كان وحش حتى الأفلام اللي محققتش ايرادات زي مطرح مطروح وخمس جولات، وشايفة فيلم البعبع هايل وفيلم بيت الروبي.

دعاء حلمي: خمس جولات فتح المجال للشباب الصغير ومطرح مطروح فكرته وعناصره هايلة

وتابعت: من ناحية الإيرادات ففيلم بيت الروبي هو الأفضل في صيف هذا العام، ولكن من وجهة نظري فأنا فرحانة بـ فيلم مطرح مطروح فكرته هايلة وكتابته هايلة وعناصره الفنية هايلة، ودي مغامرة من محمد السبكي، والتاني فيلم خمس جولات بسبب إن الموضوع طازج وبطولة شباب وبيفتح المجال للشباب الصغير مش بس النجوم، فلو من ناحية الايرادات فهو بيت الروبي أما من ناحية الكوالتي وأفضل أفلام فهو خمس جولات ومطرح مطروح بلا منافسة وجدال.

وأكدت دعاء حلمي في تصريحاتها لـ موقع تحيا مصر: مرعي البريمو لازم يطلع من المقارنة لأنه فيلم قليل المستوى والجودة وكل حاجة.

أفلام صيف 2023

جدير بالذكر، أن فيلم مطرح مطروح من بطولة محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي، أما عن فيلم خمس جولات فهو بطولة ماجد المصري وآدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، ولم يكن للعملين نصيبا في ايرادات شباك التذاكر ولكن حازوا على إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي