عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجب عبد القادر: ايزي ايميكا سيلحق بمعسكر المصري بمراكش خلال أسرع وقت ممكن

تحيا مصر

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمتحدث الرسمي باسم المجلس، أن الموافقة الأمنية لدخول المحترف النيجيري كريستيان ايزي ايميكا لمصر قد صدرت بالفعل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مشيرًا أن اللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث سيتم فور وصوله استصدار تأشيرة دخوله إلى المملكة المغربية بواسطة الجهاز الإداري للمصري وذلك حتى يمكن له اللحاق بمعسكر الفريق الأول للكرة بالمصري والمقام حاليا بمدينة مراكش المغربية.

May be an image of ‎text that says '‎النادى المصرى للألعاب الرياضية 1920 الأستاذ رجب عبد القادر ايزي ايميكا سيلحق بمعسكر المصري بمراكش خلال أسرع وقت ممكن SponsoredB GROUP ORGANI‎'‎

أحمد عيد يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد رحيله: الظروف الذي مر بها النادي خارج عن إرادتي

وجه أحمد عيد لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثاً لنادي المصري الورسعيدي رسالة مؤثر لجماهير القلعة البيضاء.

وكتب أحمد عيد عبر حساه الرسمي"إنستجرام": عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي انا كنت واحد منهم تبقى عارفه اني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن ارادتي".

ووأصل:" ومن هذه اللحظة انا لاعب في نادي المصري ولازم اوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وان شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيرو واوعدكم اني هكون على قدر المسئولية".

وأختتم حديثة قائلاً:" اتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي انا كنت واحد منهم". 

آخر تطورات مفاوضات الشباب السعودي مع زيزو 

كشف الناقد الرياضي إسلام المهدي، مفاجآت مدوية في مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال إسلام المهدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: "  مفاوضات الشباب السعودي وأحمد سيد زيزو بدأت منذ تواجد الزمالك بالسعودية وكانت تُقيم بعثة الأبيض في نفس فندق الشباب".

أضاف: " خلال البطولة لقت زيزو الأنظار إليه ليتحدث معه مسؤولو الشباب السعودي وأبدى اللاعب الموافقة على الانتقال لدوري روشن هذا الصيف".

تابع: " زيزو اتفق مع الشباب على كل شيء، ووالد لاعب الزمالك يصر على انتقال اللاعب للفريق السعودي حيث إنه يرى الدوري السعودي من أفضل ٣ دوريات في العالم بعد استقطاب نجوم الكرة".

وواصل: " والد زيزو مستاء من إدارة الزمالك ويرغب في رحيل نجله عن النادي، خصوصا ان هذه الفرصة لن تأتي مجددًا".

استطرد: " والد زيزو يرى أن نجله ضحى العام الماضي بـ12 مليون دولار، وان اللاعب لم يحصل على 30% من قيمة عقده مع الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي