عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر لـ محمد سامي: كل سنة وانت طيب يا صديق عمري ومبروك كل الجوائز اللي خدتها

محمد سامي وأحمد زاهر
محمد سامي وأحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر على توجيه رسالة لـ المخرج محمد سامي، لتهنئة بـ عيد ميلاده فضلا عن الجوائز التي حصدها مؤخرا بسبب تألقه في مسلسل جعفر العمدة والذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة احمد زاهر لـ محمد سامي

رسالة أحمد زاهر لـ محمد سامي

وكتب أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورته إلى جانب محمد سامي: كل سنه و انت طيب يا صديق عمري و عقبال مليون سنه في سعاده و تفوق و نجاح و مبروك كل الجوايز اللي اخدتها و اخدها مسلسلك و عقبال اللي جاي باذن الله كل سنه وانت طيب يا سمسم.

أما عن مي عمر فوجهت رسالة له قالت فيها: عيد ميلاد سعيد للشخص الأكثر محبة ورعاية وطيب القلب على الإطلاق. أحب مشاركة الحياة معك، صديقي المفضل العبقري، شكرًا لكونك على طبيعتك.

محمد سامي في جعفر العمدة

ويذكر، أنه تألق محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وخاض بطولته كل من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

جوائز مسلسل جعفر العمدة

وسيطر مسلسل جعفر العمدة على جوائز مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، حيث حصل على: جائزة أفضل ممثل دور أول لـ الفنان محمد رمضان/ وجائزة أفضل مخرج لـ محمد سامي، وجائزة أفضل ممثلة دور ثاني للفنانة إيمان العاصي، وجائزة أفضل مسلسل في رمضان 2023، وجائزة أفضل سيناريو.

تابع موقع تحيا مصر علي