عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يهمني المحتوى.. بسمة تكشف موقفها من كتابة اسمها على التتر

بسمة
بسمة

حرصت الفنانة بسمة على كشف موقفها من كتابة اسمها على تتر الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها عندما تركت لها حرية الاختيار رفضت أن تضع شروط وطلبت من القائمين على العمل وضع اسمها بالطريقة التي يريدونها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات بسمة عن ترتيب الاسم على التتر

بسمة تحسم الجدل في وضع اسمها على التتر

وقالت بسمة خلال لقائها ببرنامج gossips: أما اتسألت عن اسمي على التتر قولتلهم اكتبوا اللي تكتبوه أنا يهمني المحتوى التتر الناس بتتفرج عليه مرة أو اتنين وبتزهق لكن مبتزهقش من المحتوى.

وتابعت حديثها عن الدراما المصرية، فقالت: لدراما في حياتنا من ساعة ما وعينا على الدنيا وشكلت حاجات كتير فينا ووريتنا حاجات كتير.

بسمة تنتظر عرض حريم كريم 2

هذا وتنتظر بسمة العرض الخاص لـ فيلم حريم كريم 2 والذي من المقرر إقامته في مدينة الاسكندرية في يوم 30 من شهر أغسطس الجاري،وتشارك به إلى جانب كلا من النجوم مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وكان قد كشف طارق الشناوي عن رأيه في انتاج جزء ثاني من فيلم حريم كريم، فقال:  نظريًا ممكن نقول ليه يتعمل جزء تاني من حريم كريم ما نفكر في فكرة جديدة ولكن عمليًا المفروض نشوفه الأول ونحكم، الفيلم ممكن ينجح وممكن يفشل فشل زريع ولكن إذا فشل مش هيفشل عشان غياب طلعت زكريا هو ممكن يكون سبب بس مش السبب الأساسي ممكن تبقى أسباب تانية أكتر.

أخر أعمال بسمة

وكانت أخر أعمال بسمة مشاركتها في مسلسل حضرة العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من النجوم روبي، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد،

تابع موقع تحيا مصر علي