عاجل
الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تمكن فريق مانشستر سيتي، من تحقيق فوز مثير على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد 

وتقدم فريق السيتي، بالهدف الأول عن طريق النرويجي إيرلينج هالاند، ثم أضاف الثاني  رودريجو هيرنانديز، عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذا الفوز، يكون قد اعتلى السيتي، صدارة جدول الترتيب، بعد الفوز في أول ثلاث مباريات، أمام كل من بيرنلي، بورنموث وشيفيلد يونايتد.

وشهد الشوط الأول، إضاعة ركلة جزاء من النرويجي إيرلينج هالاند، والذي فشل في وضع فريقه في المقدمة، خلال النصف الأول من المباراة. 

تشكيل مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، اكي، جفارديول.

خط الوسط: روديجو، كوفاسيتش، بيرناندو.

خط الهجوم: جاك جيليش، هالاند، ألفاريز.

ويسعى السيتي، لتحقيق الفوز الثالث بالدوري، حيث تمكن من الفوز بثلاثية في لقاء الجولة الأولى أمام بورنموث، ثم فاز بنتيجة هدف دون رد أمام بيرنلي.

مباراة ليفربول ونيوكاسل 

في سياق آخر،  أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 27 من أغسطس الجاري، على ملعب سانت جيمس، معقل فريق نيوكاسل.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز خلال لقاء اليوم، ويعاونه كودي جاكبو، وروبن دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي