عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أوسوريو مستمر مع الزمالك وحذر من رحيل أي فرد بالجهاز الفنى

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة يحتاج لتكاتف جميع أبناءه من أجل العودة من جديد للمسار الطبيعي والمنافسة على البطولات.

ميدو يؤكد بقاء أوسوريو مع الزمالك في الموسم الجديد 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالنسبة لـ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك هو مستمر فى منصبه بشكل طبيعي وعلاقتي به رائعة ودائم الحديث معي وأنا قمت بترتيب جلسة له مع المسئولين خلال الأيام الماضية من أجل حل أزماته.

وأضاف ميدو:" أوسوريو ينتظر شهر واحد فقط من مستحقاته المالية والمساعد له شهرين.

وتابع:" أوسوريو حذر المسؤولين برحيل اى فرد من الجهاز الفنى أو الإداري وطالب بالاستمرار جميعًا .

ميدو يعلن عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أنه لن يترشح فى انتخابات نادي الزمالك المقبلة وأنه ليس لديه أى نية للتواجد فى أى منصب داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا اخدم النادي بدون مصلحة وأقوم بحل اى مشكلة اراها دون انتظار أى توجيه شكر أو الحصول على منصب.

وأضاف:" لن ادخل انتخابات نادي الزمالك القادمة ولدي رغبة فقط فى خدمة النادي من الخارج.

انفراجة في ملف تجديد عقد أحمد فتوح 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن انفراجة في ملف تجديد تعاقد نادي الزمالك مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بعدما ينتهي تعاقده مع ناديه خلال الموسم الذي سينطلق في شهر سبتمبر.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة اللجنة الثلاثية للزمالك ملف تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ".

وأضاف : "طالبَ أحمد فتوح اللجنة الثلاثية بالحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ7.5 مليون جنيه، بجانب منحه عقد براتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنيه مع وجود حوافز إضافية وفقاً لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات ".

وتابع : " اللجنة ستعقد جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام القليلة القادمة للوصول لاتفاق مالي يرضي جميع الاطراف وحسم ملف التجديد للاعب لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الجديد ".

تابع موقع تحيا مصر علي