عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر عن تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما: قررت أنا وطه دسوقي ندي الجايزة لعمر شريف

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

كشف الفنان عصام عمر عن تفاصيل  حصوله على جائزة أفضل ممثل صاعد على دوره في مسلسل "بالطو" من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية.

تحيا مصر يرصد كواليس تكريم عصام عمر في مهرجان القاهرة للدراما. 

كواليس تكريم عصام عمر في مهرجان القاهرة للدراما

وقال عصام عمر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي قائلا: مخدتش الجايزة وانا مروح، احنا كنا متشاركين في الجايزة انا وطه دسوقي وعمر الشريف، كانت موجودة جايزة واحدة ساعتها".

عصام عمر وطه دسوقي يتنازلان لعمر شريف عن الجائزة 

وأضاف: "احنا قررنا نديها لعمر شريف الطفل الموهوب جدا لانه اكيد هو هيتبسط بيها اكتر واحنا مش هنركز في الحاجات دي وهما قالولنا ان جوايزنا موجودة وان شاء الله هتوصلنا"

وكشف عن أعماله القادمة ومشاركته في مسلسل "بطن الحوت" بالاشتراك  مع الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة، كما سيبدأ تحضيرات لفيلمه الجديد مع الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي.

وكان قال عصام عمر عن إطلالته بمهرجان القاهرة للدراما: 'البدلة من محل في محطة الرمل، سعد زغلول في الأسكندرية، مش فاكر اسمه لأنها قديمة، والجزمة من عم زغلول في شارع سليمان جوهر في الدقي، والكرافتة بتاعت سعيد صاحبي، والشراب قديم عندي'، في لقاء سريع مع The Glocal.

تصريحات عصام عمر 

من جانبه، قال الفنان عصام عمر، أنه لم يوفق في اختبارات قسم المسرح، وعلى الرغم من ذلك كان العديد من الأشخاص يرى أنه لديه الموهبة، حيث إنهم توسطوا له من أجل إعادة الاختبارات، ونجح بعد إعادتها.

وأضاف 'عمر'، خلال استضافته في برنامج 'صاحبة السعادة'، المذاع عبر فضائية 'دي إم سي'، إنه سافر إلى أمريكا، نظرا إلى قلة الأعمال التي تعرض عليه، ولكن خلال سفره قابلته صعوبات، لأنه لا يوجد معه مالا، وليس لديه عمل.

وأشار عصام عمر، إلى أنه عرض عليه عمل في أمريكا، ولكنه رفضه، وقرر العودة إلى مصر، متابعا: 'ببقى سعيد جدا في أثناء مشاهدتي لفيلم بيلمس حياتي، وأكيد في ناس كتير كده'.

تابع موقع تحيا مصر علي