عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعدما تم تحديد موعد المباراة، من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يتواجه المارد الأحمر، أمام نظيره اتحاد العاصمة، خلال الشهر المقبل، في بطولة السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي في السوبر 

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي د، أمام فريق اتحاد العاصمة، سيكون مساء يوم 15 من سبتمبر المقبل، بمدينة الطائف السعودية.

بعد تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي بين اتحاد العاصمة والنادي الأهلي، حرص الأخير على إقامة معسكرًا تحضيريًا للموسم المقبل، في دولة النمسا، وغادر اللاعبون إلى تلك الدولة تمهيدًا لخوض هذا المعسكر.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وتسجيل اول بطولة له في موسمه المقبل، حتى يسير على نفس منوال الموسم الماضي، والذي تمكن فيه من تحقيق 5 ألقاب، بداية من السوبر المصري على حساب الزمالك، واللقب الثاني من نفس البطولة على حساب بيراميدز، ولقب كأس مصر على حساب الأخير، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

نظام بطولة دوري السوبر الإفريقي

ويتواجد النادي الأهلي في التصنيف الأول للأندية المشاركة في هذه البطولة، والذي يتحدد نظامها بعد تحديد موعد القرعة.

وستُقام البطولة خلال 20 يوم فقط من 20 اكتوبر حتى 10 نوفمبر، ونظامها سيكون عبارة عن 8 أندية تم تقسيمهم إلى تصنيفين.

تصنيف الأندية المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي

التصنيف الاول : الأهلى - الوداد - الترجى - صن داونز

التصنيف الثانى : مازيمبى - حوريا - سيمبا - بترواتليتكو

وستُقام قرعة المباريات بنظام  خروج المغلوب ذهابًا و إياب ًاو لم يتم تحديد نظام المباراة النهائية حتى الآن إذا كانت مباراتين أم مباراة واحدة.

الـ8 أندية سيشاركوا مباشرة من دور المجموعات في دوري الأبطال و وسيتم اعفائهم من أي دور تمهيدي. 

تابع موقع تحيا مصر علي