عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: الزمالك قد يحتل المركز السابع أو الثامن في الدوري

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحقق أي إنجاز كروي في الموسم المقبل بسبب كم الأزمات التي تضرب النادي في الفترة الأخيرة.

توقعات رضا عبد العال لمركز نادي الزمالك في الدوري الموسم المقبل 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن فريق الزمالك لن يتواجد في المربع الذهبي في الموسم المقبل وقد يحتل الزمالك المركز السابع أو الثامن في بطولة الدوري الممتاز".

وتابع:"الموسم المقبل قد يكون الأصعب في تاريخ نادي الزمالك في الفترة المقبلة بسبب الأزمات الحالية التي تضرب النادي ".

قرارات لجنة الزمالك بشأن الملفات الرياضية 

عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وتم الاتفاق على تسهيل كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة والسفر إلى تنزانيا لخوض مواجهة بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من حجز طيران ومعسكر وقرار وزاري.

تمت مناقشة رأي المدير الفني خلال الجلسة في ملف المعارين والراحلين عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وفي نفس الوقت تمت مناقشة ملف المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بفريق الكرة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتم التواصل مع الاتحاد الرياضية للوصول إلى حلول سريعة بخصوص المديونيات على نادي الزمالك.

مناقشة ملف التسويات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللاعبين الأجانب .

انفراجة في ملف تجديد عقد أحمد فتوح 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن انفراجة في ملف تجديد تعاقد نادي الزمالك مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بعدما ينتهي تعاقده مع ناديه خلال الموسم الذي سينطلق في شهر سبتمبر.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"شهدت الساعات القليلة الماضية مناقشة اللجنة الثلاثية للزمالك ملف تجديد أحمد فتوح لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ".

وأضاف : "طالبَ أحمد فتوح اللجنة الثلاثية بالحصول على مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ7.5 مليون جنيه، بجانب منحه عقد براتب سنوي يقدر بـ15 مليون جنيه مع وجود حوافز إضافية وفقاً لمعدل مشاركاته وحصد الألقاب والبطولات ".

وتابع : " اللجنة ستعقد جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام القليلة القادمة للوصول لاتفاق مالي يرضي جميع الاطراف وحسم ملف التجديد للاعب لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الجديد ".

تابع موقع تحيا مصر علي