عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في بالطو.. عصام عمر يخوض تجربة جديدة بـ فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

عصام عمر
عصام عمر

يستعد الفنان الشاب عصام عمر لـ خوض بطولة عمل فني جديد وذلك بعد تجربته المتألقة والتي لاقت نجاح كبير في مسلسل بالطو، والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خوض عصام عمر لـ تجربة فنية جديدة

عصام عمر في فيلم  البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

ويأتي فيلم عصام عمر الجديد بعنوان  البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وهو من اخراج خالد منصور، وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر التشويقي الأول للعمل، استعدادا لتحضيره خلال الأيام القليلة المقبلة.

بوستر فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

خالد منصور عن عصام عمر: مبسوطين لانضمامه لينا وهو ممثل حقيقي

وكان قد أعرب مخرج فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عن سعادته بـ انضمام عصام عمر لهذا العمل، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الحقيقة أنا بعتبر نفسي وفيلمي "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" محظوظين بوجود عصام عمر.

وتابع حديثه: عصام ممثل حقيقي، صادق مع نفسه ومع كل الناس حواليه، إنسان تحبه كصديق موجود في حياتك، فيه كواليس كتير أوي نفسي احكيها بس أكيد هييجي وقت بعد عرض الفيلم وهحكيها. ادعولنا بالتوفيق.

عصام عمر أفضل ممثل صاعد

يذكر، أنه حصد عصام عمر على جائزة أفضل ممثل صاعد وذلك ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، وشارك عصام عمر في الجائزة كلا من الفنان طه دسوقي والفنان الطفل عمر شريف، واستلمها عصام عمر عن مسلسله الشهير بالطو وأهداها إلى الطفل عمر الشريف.

وكان قد تألق عصام عمر في مسلسل بالطو الذي دارت قصته حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي