عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفل ليلة الدموع.. منة شلبي تمازح محمد جمعة: "ورا كل إمرآة حزينة رجل ياخويا"

منة شلبي
منة شلبي

حققت حفل ليلة الدموع نجاحات ساحقة وذلك بسيطرتها على تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة كبيرة بعد انتهائه وذلك بسبب ردود الأفعال المستمرة عليها من جمهور ونجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ردود فعل ساخرة بين منة شلبي ومحمد جمعة

منة شلبي لـ محمد جمعة: وراء كل إمرأة حزينة حزينة رجل

من ضمن تلك التعليقات هو تعليق النجمة منة شلبي على صفحة النجم محمد جمعة بعد مشاركته في حفل ليلة الدموع بشخصية الشهيرة "عم ضياء"، ليعلق بعدها جمعة على منشور شاركه الجمهور قائلًا: لما يحبوا يعملوا حفل ليلة الدموع جابوا الحفلة كلها رجالة"، ليرد جمعة قائلا؛ “ ورا كل رجل حزين أمرآة end of life”.

ومازحت النجمة منة شلبي، تعليق محمد جمعة بعفوية شديدة قائلة: ورا كل إمرآة حزينة رجل ياخويا, end of 2 texts ليجذب هذا التعليق انتباه السيدات مؤيدين رأي منة شلبي.

منشور محمد جمعة

محمد جمعة في حفل ليلة الدموع

وكان قد ظهر محمد جمعة على مسرح ليلة الدموع برداء أسود بالكامل وقام بتحية الجمهور على طريقة شخصيته المتشائمة الشهيرة قائلاً: "أنا عايزكم تعيطوا علشان الحفلة تنجح المطربين اللي معانا النهاردة زي ما بيقولوا عليهم خزان أحزان".

حفل ليلة الدموع

ويذكر، أنه شهد حفل ليلة الدموع  تألق كلا من كورال روح الشرق بمجموعة أغاني حزينة مميزة، ومسلم، وأحمد كامل، وأدم، وشيرين عبد الوهاب، وحمادة هلال، وأحمد سعد واختتم الحفل بـ صاحب اللون الحزين الفنان تامر عاشور، وكانت مفاجأة الحفل تواجد كل من الفنان محمد جمعة صاحب جملة “كله رايح”، ليكون اختيار مناسب لتواجده في الحفل، فضلا عن الفنان محيي إسماعيل، وتصدر الحفل حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها في حفل ليلة الدموع، المقام على مسرح بنش مارك في جدة، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، حيث استقبلها الحاضرين بترحاب شديد، وأشعلت شيرين عبد الوهاب حفل ليلة الدموع بغناء أغنية مشاعر، وسط هتافات الجمهور وصياحهم باسم شيرين عبد الوهاب، لتقول لهم الفنانة: كل ده عشاني!

تابع موقع تحيا مصر علي